الوحدة نيوز:
2024-09-17@04:04:37 GMT

افتتاح معرض الأسر المنتجة بعمران

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

افتتاح معرض الأسر المنتجة بعمران

سبأ:

افتتح وكيل محافظة عمران حسن الأشقص ومدير فرع هيئة رعاية أر الشهداء إبراهيم النونو اليوم، معرض المنتجات المحلية الذي تنظمه الإدارة العامة لتنمية المرأة بهدف تشجيع الأسر المنتجة.

يحتوي المعرض الذي يأتي ضمن الأنشطة التحضيرية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف، على العديد من المنتجات المحلية والأشغال اليدوية والحرفية التي أنتجتها عدد من النساء وأسر الشهداء.

واستمع الأشقص والنونو ومدير مديرية عمران عبد الرحمن العماد، إلى إيضاح من مديرة إدارة تنمية المرأة أمل الدرة، حول محتويات المعرض من المنتجات المحلية والأزياء والمشغولات اليدوية والإكسسوارات والعطور والبخور والمنظفات، مبينة أن هذه المنتجات تمتاز بالجودة وأسعارها مناسبة.

وأشادوا بجهود الإدارة العامة للمرأة في تنظيم هذا المعرض، مؤكدين حرص قيادة المحافظة على دعم المنتجات المحلية وتشجيعها بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المنتجات المحلیة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى

شهد معرض أهلا مدارس بمدينة الغردقة إقبالا كبيرا اليوم الأحد قبل أيام قليلة، من بدء العام الدراسي الجديد، حيث يضم المعرض جميع مُستلزمات المدارس من الملابس، والمنتجات الورقية والحقائب، والكراسات والأقلام والزي المدرسي، بخصومات تصل إلى 25% مما يجعلها في متناول جميع المواطنين في إطار حرص الحكومة على دعم المواطن ليعكس سعادة المواطنين بالتخفيضات قبل بداية العام الدراسي الجديد.

معرض أهلا مدارس 

وأشار علي أبو الوفا، أحد المواطنين في الغردقة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أهمية معرض أهلا مدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أنه يضم جميع مستلزمات الدراسة من شنط ومستلزمات، ورقية وملابس والزي المدرسي بتخفيضات تعكس اهتمام الدولة بالمواطنين.

وأكد المواطن جمال زكي من الغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، أنه أقدم على شراء الزي المدرسي للأبناء بتخفيضات كبرى، وخصومات مقدمة من المعرض، مقدما الشكر لأجهزة الدولة على اهتمامها بالمواطن.

معرض أهلا مدارس بالغردقة 

وقال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن معرض «أهلاً مدارس»، يهدف إلى توفير مستلزمات المدارس للمواطنين بأسعار مٌخفضة في إطار المبادرات التي تتبناها الدولة لتخفيف الأعباء المالية على الأسر المصرية.

وأضاف أحمد الدقاق، مدير إدارة الرقابة التجارية بالبحر الأحمر أن المعرض يقع في شارع المصالح وسط مدينة الغردقة، ويضم كل السلع بأسعار مُناسبة وأن جميع المنتجات ذات جودة عالية، لافتا في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إلى أن المعرض يخضع للرقابة بالتنسيق مع مديرية تموين البحر الأحمر والغرفة التجارية، ويعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • ممثل بوشكيان: اقامة المعارض يساعد على تصريف المنتجات المحلية
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%
  • معرض لرواد الأعمال في جدة
  • بمشاركة المملكة.. افتتاح معرض “ماوراء الإطار” في مصر
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • صدور قرار جمهوري بتحديد الأهداف والمهام والاختصاصات والتقسيمات التنظيمية لوزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية
  • معرض للأسر المنتجة بضنك