استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين، جوزيب بوريل، الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي ونائب رئيس المفوضية الأوروبية والوفد المرافق له.

محافظ شمال سيناء يستقبل الوفد 

واستقبل عددا من قيادات محافظة شمال سيناء الوفد في مطار العريش الدولي، بينما رحب المحافظ بالممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي.

خلال اللقاء أشاد الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي بالجهود التي تبذلها المحافظة في استقبال المساعدات الإنسانية والغذائية والإغاثية.

بوريل يثمن جهود محافظة شمال سيناء في إيصال المساعدات 

وبدوره ثمن جوزيب بوريل الجهود المصرية المبذولة في احتواء الموقف في قطاع غزة، وإيصال المساعدات، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع القاهره والاتحاد الأوروبي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجهود المصرية في غزة المساعدات الانسانية الدولة المصرية شمال سيناء قطاع غزة الاتحاد الأوروبي الأعلى للشؤون الخارجیة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش

نظمت محافظة شمال سيناء بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ماراثون رياضي بمدينة العريش ، تحت شعار " سيناء اقوي بشبابها "، تحت رعاية، وبمشاركة اللواء دكتور خالد مجاور محافظ زاللواء عاصم سعدون نائب المحافظ ورؤساء مجالس المدن والقيادات التنفيذية والشعبية والشبابية.

 

ضمن مبادرة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان.


انطلق  الماراثون من أمام مبنى المحافظة ، وحتى  الصالة المغطاة بالعريش لمسافة 1.8 كيلو متر، فيما أقيمت عروض فنية و رياضية بالصالة المغطاة، حيث شارك  المحافظ في مباراة لكره القدم بين الجهاز التنفيذي وقدامي اللاعبين.

وأكد محافظ شمال سيناء، علي أهمية مبادرة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان والتي  تستهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال عدة محاور،بهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح
  • الهلال الاحمر بشمال سيناء : اسرائيل لا تسمح بدخول المساعدات إلى غزة
  • موظفون بالاتحاد الأوروبي يحتجون على سياسته تجاه فلسطين
  • مظاهرة صامتة لموظفين بالاتحاد الأوروبي احتجاجا على سياسة دولهم تجاه فلسطين (شاهد)
  • وزير الخارجية يبحث مع المنسق المقيم للشؤون الإنسانية سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك بين حكومة التغيير والبناء والأمم المتحدة
  • اللواء خالد مجاور يستقبل أسقف سيناء الشمالية
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش
  • ‏مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي يدين تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش