رفع البنك الأهلي المصري حدود الإنفاق الدولية على بطاقات الائتمان "كريدت كارد"، ليصل أعلى حد "ليمت" للشراء إلى 300 ألف جنيه بدلاً من 240 ألف جنيه.

وقال البنك الأهلي المصري إن الحد الأقصى اليومي والشهري للمشتريات خارج البلاد عبر بطاقات ائتمان «فيزا كلاسيك - ماستركارد استاندرد - ماستركارد مصر للطيران» زاد إلى 45 ألف جنيه من 37.

5 ألف جنيه في السابق، وفي المعاملات اللاتلامسية 9.375 ألف جنيه يوميا.

وأضاف البنك الأهلي عبر موقعه الإلكتروني، ارتفع حد الشراء الدولي من الخارج على بطاقات كريدت كارد «فيزا الذهبية - ماستركارد تيتانيوم» إلى 70 ألف جنيه من 56.25 ألف جنيه في السابق، وفي المعاملات اللاتلامسية 11.062 ألف جنيه.

بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري

كما رفع البنك الأهلي المصري حدود المشتريات الدولية التي تتم من الخارج على بطاقات ائتمان «فيزا بلاتينوم - ماستركارد بلاتينوم - ماستركارد UEFA Champions League» إلى 187.5 ألف جنيه من 150 ألف، وفي المعاملات اللاتلامسية حوالي 37.5 ألف جنيه.

هذا وزاد حد الشراء الدولي على بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري «ماستركارد وورلد - فيزا Signature - ماستركارد وورلد إيليت - فيزا Infinite - بطاقات الشركات» إلى 300 ألف جنيه من 240 ألغ في السابق، وفي المعاملات اللاتلامسية لـ60 ألف جنيه يوميا.

إلى ذلك تراوح حد الشراء الدولي المحلي لبطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري بين 8750 و 100 ألف جنيه شهريا.

اقرأ أيضاًاستقرار «الأخضر».. سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم الجمعة 23 أغسطس

بعائد 30%.. أسعار الفائدة على شهادات ادخار البنك الأهلي المصري 2024

البنك الأهلي المصري يرفع تكاليف فتح وإصدار كشف الحساب الجاري والتوفير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البنك الأهلي المصري بطاقات الائتمان حدود بطاقات الائتمان حدود الاستخدام الدولي حدود بطاقات الائتمان في الخارج حدود الإنفاق الدولي بطاقات الائتمان البنك الأهلي المصري حدود بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري البنک الأهلی المصری بطاقات ائتمان ألف جنیه من على بطاقات

إقرأ أيضاً:

ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها

في إطار سعي البنك الأهلي المصري لتقديم أفضل الحلول المصرفية لعملائه الكرام، بهدف تلبية احتياجاتهم المالية المختلفة، أطلق البنك خدمة جديدة تتيح لحاملي البطاقات الائتمانية تقسيط حركات المشتريات بسهولة عبر الهاتف.

تأتي هذه الخدمة استجابة لرغبات العملاء في إدارة مشترياتهم بمرونة، سواء داخل مصر أو خارجها، دون الحاجة إلى اتفاق مسبق مع التاجر.

ونقدم لكم من خلال التقرير التالي عروض تقسيط المشتريات عبر الهاتف المحمول من البنك الأهلي المصري، وفق المعلن على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك الأهلي المصري.

تفاصيل تقسيط حركات المشتريات

تمكن هذه الخدمة العملاء، سواء من حاملي البطاقات الائتمانية الأصلية أو الإضافية، من تقسيط حركات الشراء دون الحاجة لأن يكون التاجر متعاقدًا مع البنك، يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عبر الاتصال بالخط الساخن 19623، حيث يمكن للعملاء طلب تقسيط عمليات الشراء التي تم تنفيذها بالفعل، أو حتى عمليات شراء تمت خلال فترة تصل إلى ستة أشهر سابقة، بشرط ألا يقل مبلغ الحركة المراد تقسيطها عن 500 جنيه مصري.

مزايا الخدمة

من أبرز المزايا التي تقدمها الخدمة هي الاستفادة من عائد سنوي مميز يبلغ 31% في حال تقسيط المشتريات، مقارنة بعائد 42% سنويًا في حال عدم التقسيط، كما تتيح الخدمة فترة سماح إضافية قبل بدء سداد الأقساط، بالإضافة إلى مرونة في اختيار فترة التقسيط، التي تبدأ من 3 شهور وتصل إلى 36 شهرًا، وفقًا لرغبة العميل.

إلى جانب ذلك، يتمكن العميل من الاستفادة من الخصومات والعروض المقدمة من التجار غير المتعاقدين مع البنك، ثم تقسيط قيمة المشتريات بعد ذلك دون الحاجة إلى سداد إجمالي مبلغ الشراء دفعة واحدة.

شروط الحصول على خدمة تقسيط المشتريات عبر الهاتف

الخدمة متاحة لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري فقط، سواء الأصلية أو الإضافية.

يمكن تقسيط حركات المشتريات التي تمت خلال الأشهر الستة السابقة، بشرط أن تكون الحركة بقيمة 500 جنيه أو أكثر.

تتراوح فترات التقسيط بين 3 إلى 36 شهرًا، ويجب على العميل الالتزام بالفترة المختارة.

يتم تقسيط المبلغ كاملاً ولا يُسمح بتقسيط جزء من عملية الشراء.

يجب أن يكون حساب البطاقة الائتمانية ساريًا لتفعيل الخدمة.

تُنفذ طلبات التقسيط عبر الهاتف فقط، دون الحاجة لزيارة الفروع.

آلية تنفيذ الخدمة 

عند إجراء عملية شراء بمبلغ معين، يمكن للعميل الاتصال بالخط الساخن خلال فترة تصل إلى ستة أشهر من تاريخ الشراء لطلب تقسيط العملية. يتم إضافة عمولة التقسيط، وفقًا لفترة التقسيط المختارة، إلى كشف حساب البطاقة الائتمانية، ويتم سداد أول قسط بعد فترة السماح المحددة، مع سداد عمولة التقسيط في الشهر التالي لتنفيذ الطلب.

تعتبر هذه الخدمة خطوة إضافية من البنك الأهلي المصري لتقديم حلول مصرفية مرنة تلبي احتياجات عملائه وتساعدهم على إدارة التزاماتهم المالية بطريقة أكثر سهولة وراحة.

مقالات مشابهة

  • السعودية تحول ودائعها في البنك المركزي المصري إلى استثمارات
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الإثنين 16-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • سعر الدينار البحريني والعملات العربية اليوم الاثنين 16-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • ما هي عروض تقسيط البنك الأهلي الجديدة؟.. تعرف عليها
  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لتمويل مشروع زد إيست
  • صور خاصة للجزيرة تظهر إغراق الجيش المصري أنفاقا على حدود غزة
  • شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
  • سعر الدولار اليوم في البنوك.. 48.31 جنيه للشراء بـ«الأهلي المصري»