موقع 24:
2024-09-17@04:03:25 GMT

بعد الإفراج المؤقت.. فالنسيا يعاقب رافا مير

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

بعد الإفراج المؤقت.. فالنسيا يعاقب رافا مير

أعلن نادي فالنسيا الإسباني، اليوم الإثنين، فتح تحقيق مع لاعبه رافا مير، بعد أن حصل على إفراج مؤقت في قضية اعتداء جنسي وجسدي.

وفي بيانه، أدان فالنسيا شتى أشكال العنف وشدد على احترامه لمبدأ أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.
مع ذلك، درس النادي الوضع من وجهة النظر التأديبية وقرر اتخاذ إجراءات تأديبية.
وعقب أن أدلى اللاعب بأقواله أمام القاضية حصل على إفراج مؤقت.


وأعفاه فالنسيا من حضور تدريبات الخميس والجمع وأخذ بضعة أيام لتحليل الوقائع ووضعه.

???? بيان رسمي | يود نادي فالنسيا أن يعيد تأكيد إدانته القاطعة لجميع أشكال العنف بجميع مظاهرها، مع احترامه في الوقت نفسه لقرينة البراءة التي ينص عليها نظامنا القانوني. فالقضاء وحده هو الذي يجب أن يحدد المواعيد والإجراءات المتعلقة بجوهر الأحداث المزعومة التي يجري التحقيق فيها مع… pic.twitter.com/GELEAdLDP4

— فالنسيا بالعربي (@ValenciacfAR) September 9, 2024

ووجهت امرأة بلاغاً ضد اللاعب وقالت فيه إنها تعرفت إليه في ملهى ثم ذهبت معه إلى البيت حيث يفترض أن الواقعة المزعومة قد حدثت.
يذكر أن مير يلعب في فالنسيا معاراً من إشبيلية.
وتوجه مير اليوم الإثنين إلى مدينة (باتيرنا) الرياضية واجتمع مع رئيسة النادي لاهيون تشان، والمدير المؤسسي خابيير سوليس والمدرب روبن باراخا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فالنسيا إشبيلية نادي فالنسيا نادي إشبيلية

إقرأ أيضاً:

سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تمنح Bybit ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية المؤقت

 

 

ثاني أكبر منصات تداول العملات الرقمية حول العالم من حيث حجم التداول، ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية المؤقت (غير التشغيلي) المخصص لمزودي خدمات منصات الأصول الافتراضية بدبي، للأفراد، والمستثمرين المؤهلين، والمستخدمين من المؤسسات، بما يعزز العلاقات الوثيقة بين المنصة والسلطات التنظيمية المعنية بالقطاع في دبي، لاسيما وأنها تتخذ من الإمارة مقراً لها.

ويتوّج هذا الترخيص إنجازاً رئيسياً لمنصة Bybit ضمن مساعيها للحصول على الموافقة التشغيلية الكاملة بدبي، في حين يؤكد على التزامها بتحقيق الامتثال الكامل للمعايير الصارمة التي تضعها سلطة تنظيم الأصول الافتراضية في الإمارة. وجاء الحصول على هذا الترخيص عقب عملية تقييم دقيقة قائمة على تعاون الجانبين وفق أعلى مستويات الشفافية والمصداقية، بما يعكس التزام سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية (VARA) بتأسيس منظومة مبتكرة للأصول الافتراضية. وحرصت Bybit على المشاركة في حوار بناء مع الجهة التنظيمية للوفاء بالمسؤوليات المنوطة بها والحصول بذلك على الموافقة المؤقتة بكل استحقاق.

وأسست Bybit مقرها الرئيسي بدبي في عام 2022، في حين جددت مؤخراً شراكتها مع مركز كريبتو ضمن مركز دبي للسلع المتعددة، وتحولت بذلك من شريك رئيسي للمنظومة لتتولى دوراً استشارياً للمركز، مرسخة مكانتها كمساهم نشط في مشهد العملات الرقمية والويب 3.0 المزدهر بدبي.

وأطلقت Bybit أيضاً رعايتها الرئيسية لتحالف “البلوك تشين للصالح العام” وذلك خلال منتدى بلوك تشين لايف دبي الذي انعقد في أبريل بدبي، المبادرة طويلة الأمد وغير الربحية والقائمة على تعاون بناء مع شبكة من المؤسسات والمشاريع والأفراد الملتزمين بتسخير قدرات البلوك تشين لمعالجة التحديات البيئية والاجتماعية والاقتصادية على مستوى العالم. وفضلاً عن ذلك، تعمل Bybit على إطلاق العديد من المشاريع على غرار مجمع صناع محتوى العملات الرقمية المخصص لرواد الفكر الرئيسيين في قطاع العملات الرقمية، والمرتقب إطلاقه بدبي في شهر نوفمبر المقبل.

وفي هذا السياق، قالت هيلين ليو مديرة العمليات في Bybit: “يقدم الموقع الاستراتيجي لإمارة دبي، وسياساتها الطموحة، وبيئة أعمالها القائمة على الابتكار، فرصاً هائلة للشركات والمستثمرين في قطاع العملات الرقمية. وبفضل أطرها التشريعية المُحكمة والتزامها بالتحول لعاصمة للعملات الرقمية، تعد دبي مكاناً مثالياً لتطوير هذه العملات وحفز وتيرة النمو في هذا القطاع الواعد”.


مقالات مشابهة

  • بالفيديو...لحظة هروب شاب مكبل اليدين من محكمة أمريكية بعد إدانته
  • تعليق مرتضى منصور على قرار الإفراج عن اللاعب أحمد فتوح
  • سلطة دبي لتنظيم الأصول الافتراضية تمنح Bybit ترخيص مزود خدمات الأصول الافتراضية المؤقت
  • إطلاق ساعة Apple Watch SE البلاستيكية قبل العام المقبل
  • صبرا وشاتيلا.. 42 عاما على المجزرة المروعة دون أن يعاقب الاحتلال
  • القضاء البرازيلي يعاقب ماسك.. 3 ملايين دولار لخزينة الدولة
  • رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو