أعلن الدكتور تامر مدكور وكيل صحة الدقهلية وصول سيارة الماموجرام المتنقلة  للكشف المبكر عن أورام الثدى لقرية منية سمنود التابعة لمركز أجا وذلك ابتداءً من اليوم 9/9 ولمدة 13 يومًا.

 

وأضاف وكيل الوزارة أن السيارة  مزودة بأحدث أجهزة السونار مع ووجود طاقم أطباء على أعلى مستوى لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة.


كما أوضح مدكور  أنه تم التواصل مع الادارة العامة للاشعة من خلال مديرية الشئون الصحية ممثلة فى الدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى والدكتورة هبة الشريف مدير عام إدارة الطب العلاجى لدعم الدقهلية بأجهزة أشعة حديثة.

وفي سياق ذلك أعرب وكيل الوزارة  نيابة عن مديرية الشئون الصحية بالدقهلية وإدارة  الأشعة عن شكره وعمق تقديره إلى الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والدكتور محمد فوزي مساعد الوزير لشئون الأشعة والدكتورمحمد حسانى مساعد الوزير لمشروعات ومبادرات الصحة العامة.

صحة الدقهلية 1000363594 1000361892 1000363592

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة الطب العلاجي الادارة العامة الدكتور خالد عبد الغفار الطب العلاجى رئيس الوزراء كاهل المواطنين مستوى الخدمات الطبية

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا

كشف المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن خطة الوزارة لتسليم الوحدات السكنية للمواطنين المتقدمين عليها في إعلانات الوزارة السابقة، قائلا: «نحن معترفون بوجود تأخير في العديد من المشروعات فيما يخص تسليم الوحدات للمواطنين المتقدمين عليها».

تنفيذ المشروعات المختلفة

وأضاف وزير الإسكان، خلال مؤتمر صحفي منعقد حاليا في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، إلى تنفيذ خطة تتمثل في الضغط في تنفيذ المشروعات المختلفة من أجل أن يتم الوفاء للعملاء المخصص لهم هذه الوحدات».

وأشار وزير الإسكان إلى أن من أبرز الأحداث المميزة مؤخرا كان ما حدث في مدينة العلمين الجديدة، في أنماط الاشكال داخل المدينة وتسليم الوحدات السكنية بها.

طرح وحدات إسكان اجتماعي

وكشف في بداية المؤتمر الصحفي الذي عقده الكشف عن مشروعات وخطط الوزارة المستقبلية عن وجو طرح لعدد 70 ألف وحدة إسكان اجتماعي مطلع شهر نوفمبر المقبل، ما بين 60 ألف وحدة لمنخفضي الدخل و10 ألاف وحدة لمتوسطي الدخل.

مقالات مشابهة

  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • الجلفة: وفاة طفل دهسته سيارة بالزعفران
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • لأبناء مصر بالخارج.. طرح شقق المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" قريبًا
  • جامعة كفر الشيخ تستقبل الناجحين في الدور الثاني بالثانوية العامة لتسجيل رغباتهم
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي.. تعرف على ضوابط تحديدها وموعد إعلانها
  • وزير الإسكان يكشف موعد الانتهاء من تسليم الوحدات السكنية
  • «الإسكان» تطرح 70 ألف وحدة سكنية ضمن برنامج «سكن لكل المصرين»
  • "شقق سكن لكل المصريين".. الإسكان تعلن موعد طرح 70 ألف وحدة لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • وزير الإسكان يعلن تسليم الوحدات السكنية المتأخرة للمواطنين قريبا