انتقد بيسنتي ليزارازو، بطل العالم مع فرنسا عام 1998 وبطل أوروبا عام 2000، أداء كيليان مبابي مع المنتخب الفرنسي، وهو قائده، واعتبر أن مهاجم ريال مدريد "لم يعد متوهجًا وحاسمًا" كما كان في عام 2022.

أسطورة فرنسية يهاجم مبابي ويعلق على موقعة "حديقة الأمراء"

وقال الظهير الأيسر السابق المتوج بدوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، في مقال رأي نُشر اليوم الإثنين في صحيفة ليكيب، إن مبابي "لا يزال هدافًا جيدًا، ولاعبًا جيدًا، بالطبع، لكنه لا يخيف الدفاعات كما يفعل من قبل".

نيفيز: المنتخب البرتغالي بأكمله مستعد للمساهمة في الانتصارات شبانة: جوميز يعلق صفقة محمود جهاد وإنبي يطلب ٥٠ مليون للتنازل عن حمدي


واعتبر ليزارازو، وهو أحد رواد الجيل الذهبي لكرة القدم الفرنسية إلى جانب زين الدين زيدان وتييري هنري وليليان تورام ولوران بلان وغيرهم، أن "أفضل مبابي" هو الذي ظهر منذ عامين تقريبًا في كأس العالم 2022 في قطر.
وتابع: "هناك لحظات يتعين عليك فيها إعادة التركيز على نفسك لأنك تواجه صعوبات في العثور على نسختك الخاصة. أعتقد أن قائد المنتخب الفرنسي يمر بلحظة كهذه".
واعتبر ليزارازو (54 عامًا) أن "الحرب النفسية" التي خاضها مبابي مع باريس سان جيرمان تركت أثرًا كبيرًا في مهاجم الملكي، موضحًا "إذا كنت قلقًا من الأفكار الخارجية، التي تستعمرك، وهي سلبية، وبالطبع لها تأثير عقلي، فإنك تفقد القوة والطاقة والمتعة".
كما انتقد الظهير الأسطوري موقف اللاعب قبل مواجهة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم يوم الجمعة الماضي. فعشية تلك المباراة (انتهت بالهزيمة 1-3) قال إنه لا يبالي بالاستقبال الذي سيقدمه له الجمهور في "حديقة الأمراء"، الملعب الذي لعب فيه طوال المواسم السبعة الماضية.
وأضاف: "هذه الكلمات غير لائقة، خاصة بالنسبة لقائد، وأسوأ من ذلك بالنسبة لقائد. عليك أن تحاول إعطاء الأمل للمشجعين، ومعاملتهم بمودة".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه بتطوير حديقة هناء وفتحها للجمهور الشهر المقبل   

 

 

قام اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بجولة تفقدية مسائيةمفاجئة داخل حديقة هناء بحى غرب أسيوط التى كانت مغلقة منذ سبع سنوات. 

 

ورافقه خلال الجولة التفقدية المقدم محمد عبدالقادر مدير عام الإدارة العامة لمكتب محافظ أسيوط وضياء مكاوي رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافى وعيون إبراهيم رئيس حي غرب أسيوط. 

 

ووجه المحافظ بتطوير الحديقة وفتحها للجمهور بسعر خمس جنيهات التذكرة موجها رئيس حى غرب أسيوط بعمل تطوير وتجديد للحديقة ورصف الشارع المؤدي إلى الحديقة وفتحها للجمهور خلال الشهر المقبل  وعمل معرض ثقافى بها خاص باقليم وسط الصعيد الثقافي. 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتطوير حديقة هناء وفتحها للجمهور الشهر المقبل   
  • موقع والا: إسرائيل ركزت على الشمال والشرق وأهملت الخطر الحوثي
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • وزيرة البيئة تبحث مع شركة فرنسية التعاون في إقامة مشروعات تحويل المخلفات وتحلية المياه
  • وزيرة البيئة تبحث مع شركة فرنسية آليات تنفيذ مشروعات في مجال تحويل المخلفات
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • إصابة مفاجئة تضرب ميلان قبل موقعة ليفربول
  • القصة الكاملة لهيكلة الثانوية العامة.. اعرف عدد المواد ومدة كل حصة
  • جثة داخل حديقة منزل في قرية بترونية.. التحقيقات جارية لكشف الملابسات