كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالتعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودي.

ويجري نادي الزمالك مفاوضات حاليًا مع اللاعب البولندي لحسم التعاقد معه بشكل رسمي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

معلومات عن كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المنتظرة

كونراد ميشالاك من مواليد 7 فبراير 1997 في مدينة بلاونيس، بولندا، ويبلغ عمره 26 عامًا، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي ويبلغ طوله 1.76 سم، ويفضل اللعب بالقدم اليمنى.

بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في صفوف نادي تشارني زاغان البولندي عام 2009، وتنقل بعدها بين عدة أندية بولندية، حتى انتقل لصفوف نادي أخمات جروزني الروسي في أولى تجاربه الاحترافية خارج بولندا عام 2019.

لعب ميشالاك مع بعض الأندية التركية منها أنقرة غوجو، ويرزا سبور، وكونيا سبور، قبل انتقاله لصفوف نادي أحد السعودي عام 2023 قبل دخول الزمالك في مفاوضات لضمه هذا الصيف.

خاض كونراد ميشالاك 275 مباراة على مدار 10 مواسم في مشواره مع الأندية التي لعب لها سجل 29 هدفًا، بينما أرسل 32 تمريرة حاسمة وحصل على 14 بطاقة صفراء، ولم يتعرض للطرد إطلاقًا.

الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي

لم ينضم لمنتخب بولندا الأول خلال مشواره في الملاعب، ولكنه خاض 8 مباريات مع منتخب بولندا تحت 20 عاما وسجل هدفين، فيما لعب 15 مباراة مع منتخب تحت 21 عامًا وسجل 3 أهداف.

حصل اللاعب على 3 بطولات خلال مسيرته الكروية حيث توج بلقب الدوري البولندي مرتين مع ليجيا وارسو وكأس بولندا مرة مع فريق ليجيا غدانسك، بينما لم يحقق أي بطولات خارج بولندا.

وخاض ميشالاك 32 مباراة في تجربته الأخيرة مع فريق أحد السعودي وسجل 9 أهداف وصنع 3 آخرين، وخاض 3 مباريات مع الفريق هذا الموسم سجل هدف وصنع آخر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صفقة الزمالك المنتظرة

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. “معدل مخيف” لحالات الطلاق في العراق
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • بالأرقام.. معدل مخيف لحالات الطلاق في العراق
  • الاردني أبو خليفة يوقع للرياض السعودي بـ170 ألف دولار
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية