اقترب إسلام سليماني، الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري لكرة القدم، من العودة إلى الدوري المحلي من بوابة ناديه السابق شباب بلوزداد.

وكشفت صحيفة " الخبر" اليوم الاثنين، نقلا عن مصادر خاصة، أن إدارة شباب بلوزداد اتفقت مع سليماني، لتدعيم صفوف الفريق بعقد يمتد لمدة موسم واحد.

وأوضحت أن المحادثات بين رئيس مجلس الإدارة، مهدي رابحي، وسليماني، مساء أمس، لم تدم طويلا، وتم فيها الاتفاق على الشق المالي ومدة العقد، ولم تتبق سوى بعض التفاصيل، التي من المنتظر الانتهاء منها اليوم، والتوقيع مباشرة على العقد.

وأشارت المصادر، إلى أن الفرنسي كورتين مارتينز، المدير الفني لشباب بلوزداد، التقى سليماني، بعدما أنهى الأخير مفاوضاته مع رابحي، وتحدث المدرب واللاعب عن الجانب الفني، خاصة وأن الفريق يعول كثيرا على خبرة سليماني، للذهاب بعيدا في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت الصحيفة، أن سليماني، كان محل أطماع العديد من الأندية خلال فترة الانتقالات الحالية، ولديه عدة عروض من سانت إتيان وشارل لوروا، لكنه فضل العودة إلى شباب بلوزداد الذي غادره قبل 12 عاما من أجل الاحتراف في الخارج، حيث يستهدف من بوابته العودة مجددا لصفوف " الخضر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب الجزائر إسلام سليماني

إقرأ أيضاً:

الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.
ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غداً الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وكانت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وتحدث التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة فريقه بالأمس أمام الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قال حمزة المثلوثي:" واجهنا بعض الصعوبات خلال مواجهة الشرطة الكيني، ومنها نقص الأكسجين بسبب ارتفاع الملعب عن سطح البحر.

وأضاف:" حققنا الهدف من المباراة بالفوز خارج الديار، في أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي".
وتابع المدافع الدولي التونسي تصريحاته قائلًا:" تعاهدنا كلاعبين على بذل أقصى جهد من أجل الحفاظ على لقب الكونفدرالية، وهذه سمة الفرق الكبرى مثل الزمالك الذي ينافس على كافة البطولات التي يشارك فيها".
وكان الزمالك استهل مشواره الأفريقي بالفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية..

مقالات مشابهة

  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • غافي يقترب من العودة للمشاركة رفقة برشلونة
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء المقبل
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 طالب الثلاثاء
  • مغاربة يناشدون المنظمات الدولية التدخل لتحرير شباب مغاربة من قبضة القضاء العسكري الجزائري
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • خسارة شباب بلوزداد وفوز مازيمبي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا
  • شباب بلوزداد ينهزم أمام الجمارك البوركينابي
  • بعد مباراة اليوم.. إيدرسون يقترب من الوصول إلى رقم قياسي في الدوري الإنجليزي
  • إدارة “السياربي” تزف أخبارا سارة لأنصارها في “باماكو”