الثورة نت:
2024-09-17@04:05:09 GMT

اتحاد نساء اليمن يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

اتحاد نساء اليمن يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن، اليوم، فعالية احتفالية ابتهاجاً بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية بحضور عضوة مجلس الشورى حسيبة شنيف، القيت كلمات أكدت في مجملها أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم وتأكيد التمسك بمنهجه القويم.

واعتبرت الكلمات إحياء ذكرى المولد، محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سجايا النبي الأعظم وأخلاقه وقيمه ومبادئه وشجاعته وجهاده ومواقفه .

وأشارت إلى أن إحياء الأمة لذكرى المولد النبوي الشريف يعيد إليها حضورها الفاعل والمؤثر بين الأمم، وأن الاحتفال بالمولد النبوي رسالة واضحة وقوية تحمل عظمة الرسول في وجدان اليمنيين.

واستعرضت الكلمات جانبًا من مكارم وفضائل النبي المصطفى وصفاته وشمائله المحمدية وما شكله مولد النبي الكريم من علامة فاصلة في تاريخ البشرية ليتمم مكارم الأخلاق وينقذ البشرية من العبودية والجهل والظلام إلى نور الهداية والفلاح.

تخللت الفعالية ، بحضور نائبة رئيسة اتحاد نساء اليمن، منى باشراحيل، و رئيسه فرع الأمانه، فوزيه عبدربه، ورئيسات الدوائر القانونية الدكتورة مريم الجوفي والمالية، بلقيس الرباحي، والتدريب والتأهيل، وفاء أحمد علي، ومديره المساحة الآمنة، جمالة القاضي ، أناشيد عبرت عن عظمة المناسبة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی الشریف

إقرأ أيضاً:

صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون../
أحيا مئات الآلاف من أبناء محافظة صعدة اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف في حشد غير مسبوق بحضور عدد من قيادات الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وعلماء وأكاديميين وتربويين.

وعبر المشاركون عن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة التي تأتي كمحطة يتزود منها الشعب اليمني بالصبر والعطاء والتضحية في مواجهة طواغيت العصر، كما تعزز الارتباط الإيماني بالرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبالقرآن الكريم.

كما عبرت الفقرات الفنية والإنشادية إلى الصلة الوثيقة للشعب اليمني بالرسول والرسالة على امتداد التاريخ حيث كان اليمنيون ولا يزالون رافعين لراية الإسلام، مجاهدين تحت لواء رسول الله وأعلام الهدى من آل بيت رسول الله.

من جانبها أوضحت اللجان التنظيمية والأمنية أن الحشد الجماهيري هذا العام أكبر بكثير من الأعوام الماضية، مشيرة إلى مشاركة الآلاف من التنظيميين والأمنيين ولجان التشريفات لتسهيل وتأمين الوافدين من ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله.

واستمع الحشد الغفير إلى خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

مقالات مشابهة

  • احتفالية المولد النبوي: إحياء لرسالة النبي وتكريم للعلماء
  • نجل الشعراوي: والدي كان حريصًا على إحياء ذكرى مولد النبي وحبه للأزهر فوق كل حب
  • صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصى اليوم |صور
  • رئيس اتحاد إذاعات التعاون الإسلامي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • مؤسسة الغزل والنسيج تنظم فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • الحوالي يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بعدد من الولايات
  • وزير الخدمة المدنية يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • نساء يتحدثن عن عظمة المولد النبوي والاحتفاء به