مساحة نت:
2024-09-17@03:56:41 GMT

الإعلان عن بدء صرف مرتبات شهرين.. تفاصيل

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

الإعلان عن بدء صرف مرتبات شهرين.. تفاصيل

العملة اليمنية (وكالات)

أعلن مصدر مسؤول في وزارة الإعلام، عن بدء عملية صرف مرتبات شهري يوليو وأغسطس 2024م مع فارق العلاوة للأشهر مايو ويونيو 2024م لعدد من الفروع الإعلامية.

وفي التفاصيل، قال المصدر إنه سيتم الصرف تباعًا لبقية الفروع وذلك بعد متابعات حثيثة استمرت لشهرين متتابعين من قبل فريق وزارة الإعلام ومندوبي الجهات الإعلامية وبمتابعة يومية من قبل نائب وزير الإعلام وتواصله المستمر مع قيادة وزارة المالية ممثلة بالاخوين معالي وزير المالية ونائبه.

اقرأ أيضاً محافظات يمنية على موعد مع الأمطار في الساعات القادمة.. والأرصاد يحذر 9 سبتمبر، 2024 تحسن مفاجئ للريال اليمني أمام الدولار والسعودي اليوم الاثنين.. تحديث مباشر 9 سبتمبر، 2024

كما ثمن المصدر جهود كل من قدم الدعم والمساندة ولو بكلمة طيبة بعيدًا عن التشكيك والإثارة.

آملًا بوضع معالجات دائمة لعملية صرف المرتبات بشكل شهري من قبل وزارة المالية.

ولفت إلى أن قيادة وزارة الإعلام تحرص بشكل دائم ومستمر على المتابعة والإنجاز لموضوع المرتبات الذي يمس حياة ومعيشة كل موظف إعلامي.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: المرتبات اليمن صنعاء عدن

إقرأ أيضاً:

«الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر

نفذت وزارة الصحة والسكان، حملات تفتيشية على 1820 منشأة غذائية، لمراقبة الأغذية بجميع محافظات الجمهورية، في الفترة من 25 أغسطس الماضي حتى منتصف سبتمبر الجاري، ضمن الحملات الاستباقية التي تنفذها الوزارة على أماكن تصنيع وتخزين وبيع حلوى المولد النبوي الشريف، والمنشآت الغذائية المختلفة.

حلوى المولد النبوي

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه جرى سحب عدد 1240 عينة أغذية متنوعة، وإرسالها إلى المعامل المركزية بالوزارة لتحليلها، والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وأكد  أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بإحكام الرقابة على المنشآت الغذائية، وتكثيف الحملات الرقابية، للتأكد من سلامة الغذاء والمشروبات التي تُقدم للمواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات التي يتم رصدها.

عدم وجود شهادات صحية مع العاملين

وأشار الدكتور راضي حماد رئيس قطاع الطب الوقائي والصحة العامة، إلى أن فرق مراقبة الأغذية قامت بتحرير عدد 2054 محضر جنحة صحية بالمخالفات التي جرى رصدها، ومنها نقص بعض الاشتراطات الصحية الواجب توافرها في أماكن تداول الغذاء، وعدم وجود شهادات صحية مع العاملين بأماكن تداول الغذاء، منوها إلى مخاطبة الجهات المعنية، لاتخاذ مايلزم من إجراءات لعدد 323 منشأة غذائية تدار بدون ترخيص أو بها مصدر تلوث.

وتناشد وزارة الصحة، العاملين في مجال الأغذية الالتزام بكل الاشتراطات الصحية، واستخراج الشهادات الصحية التي تفيد خلوهم من الأمراض المعدية والاهتمام بالنظافة العامة والشخصية، وضرورة التزام المنشآت الغذائية بتطبيق الاشتراطات الصحية.

وأهابت وزارة الصحة والسكان، بالمواطنين عدم شراء حلوى مجهولة المصدر، والتأكد من تاريخ الصلاحية، وسلامة المنتج حفاظا على الصحة العامة، مؤكدة استمرار حملات الرقابة الدورية لضمان سلامة الغذاء.  

مقالات مشابهة

  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024: تفاصيل ومواعيد هامة
  • حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • الإسكان تكشف تفاصيل فتح باب التصالح على طلبات تحويل الجراج إلى سكني
  • موعد وأماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.. باق 7 أيام
  • خضوع الإعلامية إيمان الحصري لجراحة دقيقة - تفاصيل
  • أسرة تطالب وزيرة التضامن وشيخ الأزهر بتوفير معاش شهري
  • «الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر
  • شرطة دبي تعزز مهارات موظفيها الإعلامية
  • لن تتجاوز 40% من دخل المستفيد.. تفاصيل طرح وحدات سكنية لمحدودي ومتوسطي الدخل