قال محمد الإتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إنّ العقارات من أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، لارتباطه بمجموعة كبيرة من الصناعات والأنشطة الوسيطة التي يحرص البنك على تمويلها لتوفير المزيد من فرص العمل في مختلف التخصصات، بما يخدم بشكل عملي خطط التنمية.

خدمات تتناسب مع احتياجات شرائح العملاء

أضاف الاتربي في بيان البنك عن منح شركة سوديك تمويل بقيمة 4.

14 مليار جنيه بالتعاون مع البنك التجاري الدولي، أنّ بنك مصر يحرص دائما كونه مؤسسة مصرفية على الدخول في المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات شرائح العملاء، حيث يعمل بنك مصر دائما كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالاستدامة والتطوير المستمر.

خدمات مجانية من البنوك في عيد الفلاح 

ويقدم بنك مصر عددا من الخدمات المجانية اليوم بمناسبة فاعلية الشمول المالى «عيد الفلاح» تحت رعاية البنك المركزي المصري، منها حسابات التوفير، الحسابات الجارية، خدمات الدفع والتحويل، التأمين، التمويل والائتمان، ويحرص البنك على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم شرائح العملاء خاصة المرأة والشباب، وذوي الهمم والمزارعين، طوال مدة الفعالية في الفترة من 1 حتى 15 سبتمبر 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بنك مصر الشمول المالي القطاع المصرفي قطاع العقارات بنک مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان

كشف المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة عن بدء التخطيط الاستراتيجي للمنطقة الصناعية بالعاصمة الإدارية على مساحه 500 فدان، موضحاً أن أرباح العاصمة الإدارية ارتفعت إلى 53 مليار جنيه.

محاور تطور العاصمة الإدارية

وأضاف أن شركة العاصمة تعتمد على 3 محاور، منها التقدم العمراني الذي يتمثل في طرح الأراضي للمُطورين وتقديم مستوى جودة الحياة لساكني العاصمة الإدارية، والمحور الثاني المدينة الذكية التي تعتمد على استخدام تكنولوجيا لتوفير مصادر الطاقة على سبيل المثال إن 30% الطاقة الكهربية تعتمد على الطاقة الشمسية، والمحور الثالث الاستدامة ونسبة المساحة الخضراء لكل مواطن يبلغ 15م2.

واستكمل عباس أن استراتيجية العاصمة الإدارية الجديدة، تعتمد على توفير خدمات عالية الجودة، مٌضيفا أن نسبة الكثافة السكانية في العاصمة الإدارية تصل آخر عام 2024 نحو 7000 أسرة مُستقرة، وأن هناك 50 ألف موظف حكومي في الحي الحكومي.

تشكيل تطبيق إلكتروني لكل خدمات

وأشار خالد عباس، إلى أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة بصدد تشغيل تطبيق إلكتروني لتقديم كل خدمات الشركة قريبا، وعلاوة على ذلك تشغيل وسائل المواصلات الحديثة التي تعتمد على استخدام تكنولوجيا كهربائية، مٌشيرا إلى أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر من أكبر شركات العالم في امتلاك المحافظ العقارية.

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الاستثمارات الموجودة خلال تلك الفترة سواء كانت استثمارات عربية أو أجنبية، حيث إن العاصمة الإدارية أصبحت واقعا بعدما كانت حلما، وتعمل الحكومة بكل قراراتها الوزارية من العاصمة الإدارية، وتعتمد العاصمة الإدارية على 3 عناصر لجعلها أكبر المناطق في جذب السياح وتتمثل في اعتبارها مدينة ذكية ومٌستدامة وخضراء.

مقالات مشابهة

  • السعودية تحول ودائعها في البنك المركزي المصري إلى استثمارات
  • سعر الجنيه الإسترليني اليوم الإثنين 16-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • سعر الدينار البحريني والعملات العربية اليوم الاثنين 16-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لتمويل مشروع زد إيست
  • 10% استردادًا نقديًا لعملاء البنك الوطني العُماني عند التسوق من "لولو"
  • رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل رجل الأعمال المعروف فراس مجيسر البيضاني
  • برلماني: الاستراتيجية الوطنية للصناعة ترفع قدرة الاقتصاد المصري على امتصاص الصدمات
  • إي آند..تكشف موعد إطلاق شرائح eSim وتفعيل مكالمات الواي فاي لعملائها في السوق المصري