أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت شركة برجيل القابضة المحدودة، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، انضمامها لأول مرة إلى سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية - الشرق الأوسط وأفريقيا بناءً على أحدث مراجعة نصف سنوية.وقالت الشركة، في بيان صحفي:«إن التغييرات ستدخل حيز التنفيذ بعد إغلاق الأسواق في 20 سبتمبر 2024».


وتنضم شركة برجيل القابضة بهذا التحديث إلى سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية التابعة لـ FTSE Russell، بما في ذلك مؤشر FTSE Mid Cap ومؤشر FTSE All-Cap ومؤشر FTSE All-World ومؤشر FTSE Total-Cap.
ومن المتوقع، أن يعزز الإدراج في هذه المؤشرات ثقة المستثمرين ويدعم الرؤية بين المستثمرين المؤسسيين العالميين، مما يعكس أهمية قطاعي الرعاية الصحية والتعليم.
وتوفر سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية، إطاراً قوياً لمؤشرات الأسهم العالمية، مع التنوع الذي يناسب وجهة النظر الاستثمارية، وتتضمن السلسلة أكثر من 19000 ورقة مالية كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر عبر 49 سوقاً متقدمة وناشئة على مستوى العالم، مع مجموعة واسعة من المؤشرات المعيارية المتاحة لاستهداف أسواق وشرائح سوقية محددة.

أخبار ذات صلة الوحدة يدشن أطقمه الجديدة بحضور ساشا ووامبا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مستشفى برجيل للأسهم العالمیة

إقرأ أيضاً:

ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم

لقد جاءت الهواتف الذكية من سلسلة Google Pixel 9 التي تم الكشف عنها الشهر الماضي مزودة بميزات جديدة حصرية لهواتفها. وتشمل هذه الميزات Auto Frame و Reimagine، والتي يمكن أن تنتقل إلى هواتف Pixel الذكية القديمة.

فقل عثر المصدر Android Authority ومستخدم تويتر AssembleDebug على أدلة في تطبيق Google Photos،مما يشير إلى أن جوجل يمكنها جلب Auto Frame و Reimagine إلى Pixels الأقدم.

يقول المنشور أن هناك ثلاثة أنواع مختلفة من تطبيق صور جوجل بتكوينات مختلفة: واحد لجميع الأجهزة التي لا تعمل بنظام أندرويد، وواحد لأجهزة Pixel التي تم إطلاقها بين عامي 2021 و 2023، وواحد لأجهزة Pixel التي تم إطلاقها في عام 2024.

تتضمن 2024 Pixels، أي سلسلة Pixel 9، مجموعة تعليمات برمجية تتعلق بميزات Auto Frame و Reimagine،وتوجد سلاسل الرموز هذه أيضًا في تطبيق Google Photos (الإصدار 6.99) لأجهزة Pixel التي تم إطلاقها بين عامي 2021 و 2023، مما يشير إلى أنه بإمكان جوجل جلب هاتين الميزتين إلى هواتف Pixel الأقدم التي تم إطلاقها بين عامي 2021 و 2023.

يقول المنشور أن الإصدار العادي لتطبيق Google Photos للأجهزة غير التابعة لـ Pixel لا يتضمن سلاسل التعليمات البرمجية لـ Auto Frame وReimagine، مما يعني أن هذه إما لن تأتي إلى الأجهزة غير التابعة لـ Pixel أو تظل حصرية لـ Pixel لبعض الوقت.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • فرص لهطول أمطار متفرقة على سلسلة جبال الحجر
  • إطلاق نار قرب مكان تواجد فيه ترامب.. لم يكن مستهدفا بحسب المؤشرات الأولية
  • سلسلة غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
  • سلسلة غارات إسرائيلية تطال الجنوب.. إليكم ما يجري هناك
  • ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم
  • ضربة للغرب.. دولة جديدة تنضم لقضية الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • ضربة للغرب.. تشيلي تنضم لدعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • مركز دراسات: لماذا لم تنضم السعودية والإمارات مع تحالف حارس الأزدهار ؟!