سلم اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الأثنين،  بتسليم عدد 5 كراسي متحركة للأشخاص من ذوي الإعاقة، وذلك في استجابة سريعة لمطالبهم.

ذوي الإعاقة

وفي إطار مبادرة المحافظ لتوفير الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، والكراسي المتحركة بالمجان للأشخاص ذوي الإعاقة من غير الخاضعين للتأمين الصحي.

 بحضور اللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، ومحمد أبو العجب مسئول ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ، على تقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص من ذوي الإعاقة، والعمل على دمجهم في شتى مجالات الحياة، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، مشيرا إلى أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في التعاون مع المحافظة؛ لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب، أنه فى إطار خطة تدعيم معدات الشركة تم شراء عدد 5 سيارات كسح سعة 8 متر مكعب بقيمة 26.5 مليون جنيه وذلك تزامناً مع دخول مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة وان تلك المعدات تساهم فى استدامة اعمال التشغيل والصيانة وقيام الشركة بمهامها فى التخلص الآمن من مياه الصرف الصحي وتحقيق رضا المواطنين.

وأشار المهندس السيد عبد اللطيف رئيس قطاع التأمين الفنى، إلى أن الشركة لديها خطة محددة لاستكمال منظومة المعدات بالشركة وأنه تم الانتهاء من شراء وتشغيل 74 معدة خلال عامين تنوعت ما بين نافورى صغير وكباش ولودر وسيارات مياه وسيارات كسح و فاكيوم وحفارات وسيارات مدمجة وباك لودر بقيمة 216.5 مليون جنيه ليصبح اجمالى عدد السيارات والمعدات بالشركة 455.

مياه الصرف الصحى

ومن الجدير بالذكر أن سيارات الكسح التي دخلت الخدمة تقوم بالمشاركة فى كسح مياه الصرف الصحى خلال اصلاح الاعطال وكسور خطوط الصرف الصحى وكذلك خلال أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى وانه تم توزيع السيارات على أفرع الصرف الصحى منها سيارة سوهاج وسيارة للمنشأة وسيارة للمراغة وسيارة لدار السلام وسيارة لاخميم.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج متحركة وذلك الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية كراسي متحركة ذوي الإعاقة ذوی الإعاقة الصرف الصحى

إقرأ أيضاً:

الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزة

مراسلا الجزيرة أنس الشريف ورامي أبو طعيمة رصدا في هذا التقرير المشترك جانبًا من هذه الكارثة البيئية التي باتت مصدر خطر إضافي على صحة سكان القطاع.

15/9/2024مقاطع حول هذه القصةالخريطة التفاعلية لمسار الصاروخ الموجه من اليمن إلى تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48الجزيرة 360.. نهج وإرث وتنوع بالمضمونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36الجزيرة ترصد محاولات انتشال ضحايا قصف إسرائيلي في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 10 seconds 02:10كاميرا الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منازل شمال غربي مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 56 seconds 02:56"نافذة إنسانية خاصة على غزة" تتطرق لمعاناة النساءplay-arrowمدة الفيديو 07 minutes 08 seconds 07:08كاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسكplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 16 seconds 04:16نظام الصواريخ الأميركية.. صاروخ أتاكمزplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • "مياه الفيوم" 10 حملات طرق أبواب بالقرى الجاري بها تنفيذ برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • حفر الصرف الصحي في غزة تتحول إلى مصدر موت للأطفال
  • "مياه الفيوم" تنفذ حملات طرق أبواب بقرى برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزة
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد انتهاء أعمال إحلال وتجديد خطوط شبكات الصرف بمنطقة المخبز الآلي
  • مياه الصرف الصحي تحاصر منزلي بالعبور
  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • استمرار فعاليات برنامج «اكتشفني».. أنشطة متنوعة لدمج ذوي الهمم (صور)