خضعت طفلة تبلغ من العمر 12 عاما، تلميذة بالصف الأول الإعدادي، لفحص من الطب الشرعي بناءًا على قرار النيابة العامة بمحافظة بني سويف، وذلك بعد اتهام حارس عقار بمدينة الواسطي بالتعدي عليها.

 

وتبين من الفحص الطبي، أن الطفلة تعرضت لتهتك في غشاء البكاره بنسبة 70%، وأمر المستشار خالد المتناوي، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، بحبس المتهم ويدعى «معوض.

م.ا» 51 سنة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث العامة حول الواقعة.

 

البداية عندما تلقى اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء محمد الخولى مدير البحث الجنائي، بوصول طفلة 12 عاما مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية، وإتهمت ربة منزل حارس عقار بمدينة الواسطي، باستدراج طفلتها 12 سنة، (م.ا.م) أعلى سطح العقار وقام بهتك عرضها، وفر هاربا وعندما عادت الطفلة إلى والدتها، وأبلغت بقيام حارس عقار بمدينة الواسطي بالتعدي هليخا.

 

وقامت الأم باصطحاب نجلتها إلى أحد الأطباء بالمدينة، وتبين أنها تعرضت للإغتصاب، وعلى الفور أمر اللواء محمد الخولي مدير البحث الجنائي، بتشكيل فريق بحث ضم رئيس مباحث مركز الواسطى وضباط المباحث.

 

واستمعوا إلى أقوال الطفلة وقاموا بتقنين الإجراءات وتعرفوا على خط سير الطفلة، التي توصلت إلى مكان البرج السكني الذي يقوم بحراسته (حارس العقار) المتهم، وتم إلقاء القبض عليه، وإعترف المتهم أنه استدرج الطفلة إلى سطح البرج السكني، وقام بهتك عرضها، وتبين أن حارس البرج يبلغ من العمر 51 عاما ومتزوج ولديه 4 أبناء.

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف حارس عقار

إقرأ أيضاً:

ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف

وجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الجهات التنفيذية والرقابية بضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية ، واستمرار تكثيف الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمنتجات الغذائية والوقوف على مدى صلاحية السلع، وحماية المستهلك من كافة صور الغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

وفي هذا السياق، واصل اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، إشرافه على حملات لجنة حماية المستهلك ، بدائرة مركز ومدينة بني سويف، وذلك في حضور  فواز رجب نائب رئيس الوحدة المحلية،  عزة بسيوني _مكتب تموين البندر، أحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك ببني سويف.الدكتور احمد عبد العظيم مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، وباقي أعضاء اللجنة.

قامت اللجنة خلال الحملة بالمرور والتفتيش على عدد من المخابز البلدية والأسواق والمحلات بمدينة بني سويف ،أسفرت الحملة عن ضبط والتحفظ على 240 علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر، وتحرير عدة محاضر لمخالفات صحية وتموينية وبيئية، تنوعت بين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، تدني مستوى النظافة بالمخابز، عدم وجود شهادات صحية.

كما قامت اللجنة بالمرور والمتابعة على والمنشآت الطبية الخاصة بمدينة بني سويف ، أسفر عن ضبط منتحل صفة تقوم بمزاولة مهنة الطب ووصف أدوية للمرضي بعيادة للأمراض النفسية بمركز بني سويف و تحمل مؤهل خدمة اجتماعية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

IMG-20240916-WA0036 IMG-20240916-WA0038 IMG-20240916-WA0037 IMG-20240916-WA0035

مقالات مشابهة

  • أصابة شابان أثر حادث تصادم ببني سويف
  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • مصر .. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع أمام أعين امها
  • سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة طفل لقي مصرعه بمدينة نصر
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • النيابة تطلب التقرير الطبى لضحايا واقعة انفجار أسطوانة غاز بمدينة نصر
  • المباحث تستمع لشهود العيان بحادث انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر انفجار أسطوانة غاز داخل محل بمدينة نصر