تنطلق منافسات الدوري الإسباني عن الموسم الجديد 2023-2024، والتي ستكون بمواجهتين في النسخة رقم 93 من تاريخ منافسات الليجا، وذلك اليوم الجمعة 11 أغسطس الجاري.

اقرأ ايضًا ..

3 صفقات جديدة في كتيبة أتلتيك بلباو قبل انطلاق الليجا الدوري الإسباني.. قادش يستعد لبداية جديدة بعد دوامة الهبوط ولقب غريب يطارده مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني

يخوض الميريا المباراة الافتتاحية أمام فريق رايو فاليكانو، والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد العاب البحر الأحمر المتوسط، في لقاء من الصعب توقع الفائز فيه.

بينما ستكون المواجهة الثانية الختامية لمباريات اليوم الجمعة بين فريقي إشبيلية وفالنسيا وهي مواجهة نارية تنطلق في تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد سامون سانشيز بيزخوان، في لقاء بمتلك 7 القاب دوري 6 منها لصالح الخفافيش.

ستقام مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني على 4 أيام تنطلق اليوم الجمعة وتنتهي يوم الاثنين المقبل بلقاء أتلتيكو مدريد أمام غرناطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا مباريات اليوم مباريات الدوري الاسباني مباريات اليوم الجمعة الدوری الإسبانی الیوم الجمعة

إقرأ أيضاً:

الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة

شهدت مواجهات أمس، في انطلاق منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي “2024-2025” ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

ففي المواجهة الأولى حقق الصفا انتصاره الرابع على التوالي بتغلبه على الوحدة بنتيجة “38-17″، فيما تخطى المحيط نظيره الزلفي بنتيجة “28-26″، وانتصر الترجي على الابتسام بنتيجة “33-30″، بينما تعادل العدالة مع الروضة بنتيجة “31-31”.

وتُستكمل اليوم مباريات الجولة بمواجهتين، تجمع الأولى بين مضر والأهلي عند الساعة الـ “4:00” مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وعلى الصالة ذاتها يلعب النور مع نظيره الهدى في قمة مباريات الجولة عند الساعة الـ “6:30” مساءً، في الوقت الذي تأجلت فيه مباراة الخليج والقارة لمشاركة الأول في بطولة العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • السلة تنطلق غداً.. الطائرة والريشة وقدم صالات الصم تشعلان حماس منافسات دورة الألعاب السعودية
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • تشكيل ديربي مدريد.. تشكيل ريال مدريد أمام اتليتكو مدريد في قمة الدوري الإسباني اليوم
  • بوتافوجو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة