الوحدة نيوز/ فاز السلوفيني بريموش روجليتش الليلة الماضية، بلقب النسخة الـ79 من طواف إسبانيا للدراجات للمرة الرابعة في مسيرته.

واحتل روجليتش الذي يمثل فريق ريد بول الألماني، المركز الثاني في السباق الذي يبلغ طوله 24 كيلو مترًا ليحسم الصدارة في الترتيب العام بفارق دقيقتين و36 ثانية عن الأسترالي بن أكونور، بينما حل الإسباني إنريك ماس في المركز الثالث.

وفاز الدراج السلوفيني بطواف إسبانيا ثلاث مرات متتالية بين عامي 2019و2021 ليتعادل مع الإسباني روبرتو هيراس في عدد مرات الفوز بالسباق.

وتم تجريد هيراس مؤقتًا من لقب أحد السباقات بعد اتهامه بتناول المنشطات ولكن الدراج الإسباني استعاد اللقب مجددًا بعد حكم قضائي.

وفاز الدراج السويسري ستيفان كونج بالجولة الأخيرة في السباق ضد الزمن، ولكن الأداء القوي لروجليتش منحه صدارة الترتيب العام.

وحقق الدراج الألماني فلوريان ليبوفيتز إنجازًا ملموسًا باحتلاله المركز السابع في الترتيب العام، بينما جاء ثالثًا في الجولة السادسة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

خسارة شباب بلوزداد وفوز مازيمبي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا

تعرض شباب رياضي بلوزداد لهزيمة مفاجئة على ملعب مضيفه دوان من بوركينا فاسو صفر/ 1، اليوم السبت، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفاز مازيمبي الكونغولي على مضيفه ريد أروز الزامبي 2 /صفر، حيث سجل أوسكار كابويت ومارسيل نجيمبي هدفي الفوز في الدقيقتين 66 و78.

وفاز يانج أفريكانز التنزاني على مضيفه إثيوبيا نجد بنك الإثيوبي 1 /صفر، عن طريق بيرنسي دوبي في الدقيقة 45.

وتفوق اورلاندو بيراتس الجنوب افريقي على مضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني 2 /صفر، بواسطة تشيجوفاتسو ماباسا وديون هوتو في الدقيقتين 45 و78.

وتغلب مانيما انيون الكونغولي على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي 2 /1، حيث سجل أجي أمونجو وبالاكو كريستيان بانزي هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين 13 و90 وتكفل فيدينيو بتسجيل الهدف الوحيد للفريق الأنجولي في الدقيقة 73.

مقالات مشابهة

  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • خسارة شباب بلوزداد وفوز مازيمبي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا
  • النجمة يتوج بلقب كأس السوبر اللبناني للمرة الثامنة في تاريخه
  • شبيب البلوشي يتوج بسباق صلالة للدراجات الجبلية
  • بايدن سيزور أفريقيا جنوب الصحراء للمرة الأولى قبيل انتهاء رئاسته