وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية استمرار حبس متهم استولى على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى من عملاء البنوك

 

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة، من فحص (60) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (10) منهم.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

في سياق مغاير، امرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس شاب سكب شاب كمية من البنزين على جسم والدته المريضة وأشعل النيران في أجزاء متفرقة من جسدها، وعند محاولة إنقاذها من الأهل والجيران سكب الشاب كمية أخرى من البنزين على جسدهم أيضا، وأشعل النيران فيهم لمنعهم من التدخل لإنقاذ والدته المريضة التي يتعدى عمرها الستين عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها التعليمي للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس شاب اشعل  النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية

 

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في جسد ثلاثة أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم|، ومن بينهم والدته وابنة خالته، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم. 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان ارتكاب الجريمة وفرض السيطرة على المنطقة واتدعى سيارة الإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية والتحريات سكب شاب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى نبيه. م. ح 64 سنة مقيمة داخل قرية بمدينة طوخ وإحراقه مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60٪ وبسبب صعوبة الحالة تم نقل المجني عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي للحروق للتمكن من علاجها.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الأسلحة النارية المواد المخدرة الطرق السريعة حملات أمنية من البنزین على النیران فی

إقرأ أيضاً:

الاجهزة الأمنية بالفيوم تلقى القبض على قاتل شقيقته

ألقت اجهزة الأمن بالفيوم، القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا وإضرام النيران في جسدها بعد سكب بنزين عليه، إنتقامًا منها لرفضها إعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدرة، بحي العبودي بمدينة الفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

تفاصيل الحادث

وترجع أحداث الواقعة عندما شاهد أهالي منطقة العبودي التابعة لدائرة قسم أول الفيوم نشوب حريق هائل داخل شقة سكنية، وقام الأهالى بإبلاغ  مأمور قسم شرطة أول الفيوم، والذي أخطر الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، وتبين وجود جثة متفحمة لربة منزل.

وعلى الفور قام رجال المباحث بقسم شرطة أول الفيوم  بالإشتراك مع النيابة العامة بمعاينة الشقة، وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليها تدعى أماني محمد حلمي 54 سنة موظفه ومنفصله عن زوجها وتقيم برفقه شقيقها ويدعى محمود.م  49 سنه، وكان يعمل محامي سابقا وله ملف جنائي سبق إتهامه في واقعه اشعال النيران بثلاث سيارات بمحافظة الإسكندرية، حيث قامت شقيقته حينها بدفع تعويضات ماليه لأصحاب السيارات، ويتعاطى للمواد المخدرة.

وتبين من التحريات الأولية للواقعة التي قام بها رجال المباحث حدوث خلاف بين المجني عليها وشقيقها بسبب مطالبته الدائمه للمجني عليها بإعطاءه مبالغ ماليه لشراء مواد مخدره، وعند رفض المجني عليها، قام المجني عليه سالف الذكر بذبحها بقطع عنقي في الرقبه، وسكب البنزين عليها ثم إضرام النيران في جسدها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت  التحقيق.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • أول تعليق من تامر أمين بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح وحبس سعد الصغير بتهمة تعاطي المخدرات
  • إحالة سعد الصغير إلى «الجنايات» بتهمة تعاطي المخدرات
  • محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمتي تعاطي المخدرات والقتل الخطأ.. غدًا
  • إيجابية 6 حالات في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • شرطة الاحتلال: اعتقال 15 متظاهرا في تل أبيب حاولوا إغلاق الطرق
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دوري بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات
  • صندوق مكافحة الإدمان يطلق دورى بطولة تنس الطاولة للمتعافين من تعاطي المخدرات
  • القبض على المتهم بقتل شقيقته ذبحا واشغال النيران في جسده بالفيوم
  • الاجهزة الأمنية بالفيوم تلقى القبض على قاتل شقيقته