العرب القطرية:
2024-07-07@03:56:49 GMT

نجوم الأندية يتفاعلون مع الجماهير

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

نجوم الأندية يتفاعلون مع الجماهير

أشعل نجوم أندية السد ومعيذر، منطقة الفعاليات التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر في منطقة الفعاليات المقامة في بلاس فاندوم مول.حيث تتضمن الفعاليات عددا من الألعاب الترفيهية ومسابقات بمشاركة الجماهير واللاعبين. استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم 16 الجاري. تأتي هذه الفعالية ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية طوال فترة الحملة مع توفير عدد من المسابقات والبرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية.

وتستمر تلك الفعاليات حتى يوم 15 الجاري. وشهدت منطقة الفعاليات التي ستتواصل أمس حضوراً كبيراً من جانب الجماهير العاشقة لكرة القدم، التي استمتعت بالفعاليات التي تقيمها المؤسسة، ومنها المسابقات الخاصة «بالبلي ستيشن» وفقرة «الفري ستايل» في كرة القدم، وتفاعلت الجماهير كثيراً مع الفعاليات وأبدت حماساً كبيراً في انتظار انطلاق الدوري، كما حرصت على معرفة كل شيء عن انطلاقة الدوري،. كما قام المسؤولون في المؤسسة بتقديم شرح واف عن آلية بيع التذاكر وكذلك التذاكر الموسمية. ومن المعروف ان الجولة الاولى لدوري نجوم قطر ستشهد مواجهات قوية حيث يلتقي الوكرة مع معيذر والعربي مع الشمال ثم قطر مع الغرافة والمرخية مع الريان وتختتم الجولة بمباراتين تجمع الأولى الأهلى مع الدحيل ثم السد وأم صلال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر السد

إقرأ أيضاً:

قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي القائمة الأساسية للدروايش استعداداً لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وضمت قائمة الدروايش للمباراة كلا من:

كمال السيد، عبدالله جمال، عبدالكريم مصطفي، محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار، حاتم سكر، عماد فتحي، عبدالرحمن مجدي، هشام محمد، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد عبدالسميع، عمر الساعي، نادر فرج، مروان حمدي، محمد خطاري، عمر القط، خالد النبريصي، ايريك تراروي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ال٣٠ للدوري الممتاز.


 

 

مقالات مشابهة

  • قائمة الإسماعيلي لمباراة الزمالك في الدوري
  • آخرهم أحمد رفعت.. أشهر وفيات لاعبي كرة القدم في العالم
  • رئيس رابطة النقاد الرياضيين: التنافس بين الأندية والمنتخب الأولمبي يهدد استكمال الدوري
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • على سمير يكتب: ادعموهم للنهاية
  • ثنائي أحمر الشاطئية يقودان «حراء» لكأس الدوري التنشيطي السعودي
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • بيانات.. بيانات
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم