سواليف:
2024-09-17@03:58:55 GMT

“العروسة المغصوبة” تثير جدلا في مصر

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

#سواليف

تصدر تريند جديد مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر بعد انتشار مقطع فيديو لعروس في ليلة خطبتها، وهي تقف منتظرة العريس داخل إحدى صالونات التجميل في كفر الدوار.

وظهرت على العروس حالة من #الغضب والحزن مما دفع البعض لإطلاق اسم ” #العروسة_المغصوبة “، حيث تفاعل المتابعون مع الفيديو والصور المنتشرة بطريقة كبيرة حيث علق البعض بأنها “مغصوبة على الجوازة ولا تريد إتمام هذه الخطوبة”.

هتحب وتحبي وتلفي علي كل ال apps معاه وفي الأخر ييجي أبن عمك اللي جاي من السعوديه معاه قرشين ابوكي يغصبك عليه #العروسه_المغصوبه pic.twitter.com/qKW6ZgZmgW

مقالات ذات صلة علماء يتوقعون حدوث تسونامي ضخم بارتفاع مبنى من 20 طابقا 2024/09/09 — حمزه????HAMZA (@hamaza4455) September 8, 2024

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو للميكب ارتيست التي قامت بتزيين العروس في كفر الدوار، “العروسة شكلها مكنتش عايزة العريس هي مقالتش حاجة بس ده الواضح من ملامحها”.

من ناحية أخرى علق محمد الملاوي، عريس كفر الدوار وصاحب فيديو “العروسة المغصوبة”، قائلا إنه لم يتوقع، أن يتم تداول الفيديو بهذه الطريقة السريعة، وتحقيق كل هذه المشاهدات، مشيرا إلى أن من قامت بنشر الفيديو هى الميكب آرتست مؤكدا أنه عقب انتشار الفيديو بهذه الطريقة طلب من الميكب آرتست حذفه.

كما أكد محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، أن الخطبة تمت وسط أهالى العروسين فى إحدى القاعات بمدينة كفر الدوار وسط فرحة كبيرة بينه وبين العروس، ولا يوجد أي مشكلة بينهما، مشيرا إلى أن التعليقات السلبية هي التى أحزنته.

وكان إسلام عامر نقيب المأذونين الشرعيين في مصر قد قال إن الأهل سبب نحو 90% من حالات الطلاق في مصر.

وأضاف عامر خلال استضافته ببرنامج “كلام الناس” على قناة “إم بي سي مصر” يوم الجمعة أن أم الزوج وأم الزوجة (الحموات) سبب رئيسي في خراب البيوت في مصر.

وصرح بأن تدخل الأهل وخاصة من قبل السيدات في العلاقات الزوجية لأبنائهم من أهم أسباب الطلاق في مصر.

وتابع قائلا: “لا نتبع الاختيار الصحيح، مفيش موازنة بين الزوجين من ناحية المؤهل والتعليم والثقافة”.

ولفت إلى ضرورة التكافؤ بين الطرفين من أجل إنجاح الزواج رافضا فكرة زواج أصحاب المؤهلات العليا بمن هم دون مؤهلات غير المتعلمين، ضاربا مثالا بزواج الميكانيكي من امرأة حاصلة على مؤهل عال.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مصر الغضب العروسة المغصوبة کفر الدوار فی مصر

إقرأ أيضاً:

بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو)

#سواليف

وبخ الرئيس الأمريكي جو #بايدن صحفيا طلب منه الرد على تصريح الرئيس الروسي فلاديمير #بوتين بأن #واشنطن و #موسكو ستكونان في حالة #حرب إذا سمح لكييف باستخدام #الأسلحة بعيدة المدى ضد #روسيا.

وأثناء افتتاح اجتماع في البيت الأبيض مع رئيس الوزراء البريطاني الزائر كير ستارمر، توجه بايدن إلى الصحافي قائلا: “أقول لك أن تصمت حتى أتكلم. تمام؟ هذا ما أقوله. فكرة جيدة؟”.

وأصر الصحفي قائلا: “ولكن ماذا تقول لتهديد بوتين بالحرب، يا سيدي؟ إنه تهديد خطير”. وقد أجاب بايدن: “عليك أن تهدأ. سأقوم بالإدلاء ببيان هنا، حسنا؟”.

مقالات ذات صلة منهكون ويعانون سوء تغذية.. الاحتلال يفرج عن 9 أسرى من غزة / شاهد 2024/09/14

وحسب صحيفة “نيويورك بوست” فإن الصحفي كان جزءا من فريق الصحافة البريطاني المتنقل وربما لم يكن على دراية بالعادات الأمريكية المتمثلة في الانتظار حتى ينتهي الرئيس من حديثه قبل طرح الأسئلة.

وبعد التصريحات التمهيدية الموجزة التي أدلى بها بايدن وستارمر، طرح المراسل سؤاله مرة أخرى، وعندها أجاب الرئيس الأمريكي قائلا: “لا أفكر كثيرا في فلاديمير بوتين”.

وكان بايدن أكد يوم الاثنين أنه يدرس تخفيف القيود المفروضة على استخدام كييف للأسلحة التي زودتها بها الولايات المتحدة ضد روسيا. وقال في حديقة البيت الأبيض: “نحن نعمل على حل ذلك الآن”.

ورد بوتين محذرا من أن احتمال إصدار إذن غربي لنظام كييف بضرب بأسلحة بعيدة المدى عمق الأراضي الروسية، “سيعني دخول مباشر للناتو في الصراع”.

مقالات مشابهة

  • صنعاء تبث مشاهد إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي “فلسطين2” على هدف عسكري في يافا المحتلة “تل أبيب (فيديو)
  • تغريدة لـ«ماسك» عقب المحاولة الثانية لاغتيال ترامب تثير جدلا.. حذفها بعد ساعات
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • سرايا القدس تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه 4 باز” / فيديو
  • ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)
  • الصدمات النفسية تقتنص شباب بغداد: حالات انتحار مثيرة للقلق تثير جدلاً واسعاً
  • بايدن يوبخ صحفيا سأل عن تهديد بوتين بالحرب: “اصمت” (فيديو)
  • الزعاق يحذر من ثلاث أشياء مع بدء موسم “الصفري”.. فيديو
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها