الثورة نت|

نظم مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الدكتور محمد المنصور،أشار مدير مكتب الصحة الدكتور مطهر المروني إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو تعبير عن تمسك الشعب اليمني بالمشروع القرآني العظيم والاقتداء بنهج الرسول الكريم، لافتا إلى أن هذه المناسبة تشكل فرصة لتوحيد واجتماع الأمة حول نبيها الأعظم، ومواجهة مؤامرات الأعداء.

وأشار إلى أن إحياء اليمنيين لذكرى مولد الرسول الأعظم يأتي في ظل مستجدات وتحولات موقفهم المناصر لفلسطين يجسد منهجية الاتباع ومحبة الرسول عليه الصلاة والسلام.

وحث الدكتور المروني ، منتسبي القطاع الصحي على الاهتمام والإحسان للمرضى ورعايتهم وتخفيف معاناتهم ، اقتداء بأخلاق وقيم وسيرة الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم، وكذا التفاعل في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

من جانبه، أشار عضو رابطة علماء اليمن ، العلامة خالد موسى ، إلى عظمة هذه المناسبة العطرة، ومكانتها في قلوب اليمنيين الذين ناصروا رسول الله صلى الله عليه وآله وآزروه منذ فجر الإسلام.

وأكد أهمية تجسيد أخلاق وقيم وصفات النبي الكريم في التعامل مع المرضى والمستضعفين بكل إحسان وإخلاص وابتغاء الأجر والثواب من الله تعالى، مؤكدا أن النصرة للنبي الخاتم ستكون عالمية من خلال رفع ذكره وإظهار محبته في الـ 12 من ربيع الأول وإرسال رسالة للعالم بأن الرسول الأعظم أرسل للبشرية ورحمة للعالمين.

بدورها أشارت نائب مدير مستشفى السبعين للأمومة والطفولة للشؤون المالية والإدارية ، الدكتورة سارة جحاف، إلى أهمية الاحتفال بذكر المولد النبوي الشريف لاستلهام الدروس والعبر من صفاته وأخلاقه وجهاده لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وتطرقت إلى عظمة هذه المناسبة العطرة، ومكانتها في قلوب اليمنيين الذين ناصروا رسول الله صلى الله عليه وآله منذ فجر الإسلام، مشيرة إلى حجم الاحتفالات الواسعة التي يقيمها الشعب اليمني بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم، في دلالة عميقة على صدق حبهم وولائهم لنبي الرحمة.

تخللت الفعالية بحضور رؤساء أقسام وكوادر المستشفى، فقرات شعرية وانشادية ورقص شعبي معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بها وكذا تكريم الدفعة الأولى من خريجي ” دورة الأقصى” من كوادر المستشفى.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف المولد النبوی الشریف بذکرى المولد النبوی الله علیه وآله

إقرأ أيضاً:

فعالية للكادر النسائي بمصلحة الضرائب بذكرى المولد النبوي

نظمت مصلحة الضرائب بالتنسيق مع اللجنة الوطنية للمرأة اليوم فعالية خطابية للكادر النسائي بالمصلحة والوحدات التابعة لها بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية أشار القائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب وحيد الكبسي، إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي لاستذكار سيرته وحياته والاقتداء والتأسي به وأخلاقه وصفاته التي يتوجب تجسيدها في الواقع العملي لنيل الفوز والفلاح في الدنيا والآخرة.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية، يعكس حب اليمنيين للرسول الأعظم ومكانته في نفوسهم، وقوة ارتباطهم بنبيهم الكريم .

وأكد الكبسي، أهمية تجسيد حب الرسول الأعظم في كافة الأعمال والتعامل مع الآخرين.. مشيرا إلى أن مختلف التحولات التي شهدتها المصلحة تهدف في المقام الأول الى التعامل الحسن مع الجمهور الضريبي.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير المراجعة الداخلية أشرف المضواحي، فقرات متنوعة معبرة عن المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • حشود جماهيرية في ذمار احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • القطاع النسائي بعمران ينظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية للكادر النسائي بمصلحة الضرائب بذكرى المولد النبوي
  • صندوق مكافحة السرطان والمركز الوطني لعلاج الأورام ينظمان فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي
  • جامعة 21 سبتمبر تنظم فعالية خطابية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • المكتب القانوني للدولة ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مستشفى القدس العسكري ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف