أخبارنا:
2024-09-17@03:57:47 GMT

جريمة بشعة تهز الشارع التركي.. والرئيس أردوغان يعلق

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

جريمة بشعة تهز الشارع التركي.. والرئيس أردوغان يعلق

عثرت السلطات التركية، بعد 19 يوماً من البحث المكثف، على جثة الطفلة نارين غوران، التي أثارت قضيتها تعاطفاً كبيراً في البلاد، مخبأة داخل كيس في قاع نهر أفتوتماز بولاية ديار بكر. الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات، اختفت يوم 21 أغسطس في قرية تافشانتبه، مما دفع أجهزة الأمن إلى إطلاق عمليات بحث مكثفة، انتهت بالعثور على جثتها في منطقة ساريدالي، على بُعد كيلومترين من منزلها.

وأفادت التحقيقات بأن نارين قتلت في مكان آخر، ثم نُقلت جثتها إلى النهر لإخفائها. وبعد ظهور "شبهات قوية"، أوقفت السلطات عم الطفلة، سليم غوران، الذي أظهرت فحوصات الحمض النووي وجود آثار لنارين في سيارته، مما عزز فرضية تورطه في الجريمة البشعة.

وفي تعليق على هذه الجريمة التي هزت الرأي العام، نشر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بياناً مؤثراً عبر صفحته في منصة "إكس" قائلاً: "أدعو الله أن يرحم ابنتنا نارين التي عُثر على جثتها صباح اليوم. الأخبار الحزينة عن نارين التي قتلت بوحشية أصابتنا جميعاً بجرح عميق، ولا يوجد وصف لحزننا". 

وأضاف الرئيس التركي: "منذ تلقي البلاغ عن فقدان ابنتنا الحساسة، بذلت قواتنا الأمنية جهوداً كبيرة للعثور عليها حية. ولكن، للأسف، وبعد 19 يوماً من البحث، لم تصلنا أخبار تفرح القلب". وتابع: "سوف نضمن محاسبة من قتلوا نارين أمام العدالة".

وختم أردوغان بيانه بتعهد صارم: "سأتابع شخصياً الإجراءات القضائية للتأكد من أن الذين أخذوا طفلتنا البريئة منا ينالون أقسى عقوبة يستحقونها".

وتأتي هذه الجريمة لتؤكد من جديد التحديات التي تواجهها تركيا في محاربة الجرائم ضد الأطفال، ما يعزز مطالب المجتمع بضرورة تطبيق أقسى العقوبات على مرتكبي هذه الجرائم.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الخلافات الشخصية تقود مواطنًا سعوديًا إلى حتفه.. والقصاص من مُنفذ الجريمة

خلافات شخصية كانت كفيلة بأن يلفظ أنفاسه الأخيرة، طعنًا بسكينة الغدر التي أزهقت روحه حتى صعدت إلى بارئها، ولكن القصاص كان حاضرًا ليُهدي روحه شيئًا من الطمأنينة بعدما تم تنفيذه في حق قاتله، جزاءً وفاقًا لما ارتكبته يداه.

 

المؤبد لـ "منجد" أشعل النار في ورشة "نجار" لخلافات مع مالكها بالشرقية متى يُنفذ حُكم الإعدام في حق سفاح التجمع ؟ .. قانوني يُجيب

 

الواقعة تجسدت في المملكة العربية السعودية، حينما أقدم "م.ب.ص" على  إنهاء حياة "ع.ب.ذ" بعدما بطعنه بأداة حادة، ما أدى إلى وفاته إثر خلاف بينهما.

 

لتتمكن أجهزة الأمن في السعودية، من إلقاء القبض على الجاني المذكور، حيث أسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه حكم يقضي بثبوت ما نسب إليه، وقتله قصاصاً، وأصبح الحكم نهائياً بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وبالفعل تم تنفيذ حكم القصاص بحق مُرتكب الواقعة في منطقة الرياض.

 

موضوعات ذات صلة:

 

قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
اختطاف البراءة .. ذئب بشري يخطف ويعتدي جنسيا على معاقة ذهنيا بالخانكة
"ركنة سيارة".. تطيح بصاحبها إلى الموت على يد سائق بالخانكة|ما القصة
طعنات الغدر والصداقة الزائفة .. تشعل النيران في جسد "عمر " علي يد صديقه بطوخ


 

مقالات مشابهة

  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة
  • شخص يقتل والده ويدفن جثّته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد
  • إعلام أمريكي: شخصان تبادلا إطلاق النار خارج نادي ترامب للغولف وموقع الحادث معروف بارتفاع معدلات الجريمة
  • من محاولة إخفاء الجريمة إلى كشف الحقيقة: شقيق يفضح مقتل أخته في لحج
  • الخلافات الشخصية تقود مواطنًا سعوديًا إلى حتفه.. والقصاص من مُنفذ الجريمة
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
  • رئيس البرلمان التركي: المسؤولية عن جريمة قتل عائشة تقع على إسرائيل وداعميها
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسرا تلقى حتفها على يد زوجها
  • أخفى الجثة بطريقة صادمة.. ملكة جمال سويسر تلقى حتفها على يد زوجها