أعلنت جالوب جلوبال، الشركة المنظمة للنسخة الأولى من بطولة “بريميير بادل P1 دبي”، أن سوق دبي الحرة أصبحت الجهة الراعية الرسمية للبطولة.
وتُقام النسخة الأولى من بطولة “بريميير بادل P1 دبي” من 3 حتى 10 نوفمبر المقبل في استاد سوق دبي الحرة للتنس بمنطقة القرهود.

وتتضمن اتفاقية الرعاية التعاون مع علامة محلية بارزة تتميز بخبرة واسعة تمتد لعقود في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الفعالية وترسيخ مكانة الإمارة بوصفها مركزاً رائداً لاستضافة المنافسات الرياضية الدولية.


وتعد بطولة “بريميير بادل P1 دبي” جزءاً من جولة بريميير بادل التي تضم 25 بطولة في 18 دولة بخمس قارات.

وتستقطب البطولة مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين ضمن فئتي الرجال والسيدات لتتيح لهم فرصة الفوز بجائزة إجمالية قدرها 470 ألف يورو “1.89 مليون درهم إماراتي”.
وتقام البطولة لمدة أسبوع تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وهي ثمرة التعاون المشترك المدعوم من قبل اتحاد الإمارات للبادل تنس ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي وجولة بريميير بادل وشركة جالوب جلوبال.
وقال إيفان موديا، مدير بطولة بريميير بادل P1 دبي والرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال إن التعاون مع سوق دبي الحرة لرعاية النسخة الأولى من بطولة بريميير بادل P1 دبي يعد خطوة كبيرة في مسيرة الفعالية، لا سيما أنها تتميز بخبرة تمتد لعقود من عقد الشراكات مع أبرز الاتحادات والفعاليات الرياضية.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: سوق دبی الحرة

إقرأ أيضاً:

بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية

المناطق_واس

تواصل بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية ( أفراد ) بمنطقة تبوك منافساتها الرياضية، والتي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، بمشاركة أكثر من 64 لاعباً ولاعبة قدموا من مختلف مدن ومناطق المملكة، وتستمر ثلاثة أيام على ملعب جامعة تبوك.

 

أخبار قد تهمك رائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة 14 سبتمبر 2024 - 4:02 مساءً انقطاع الكهرباء عن 60 ألف منزل في التشيك بسبب العواصف 14 سبتمبر 2024 - 3:15 مساءً

 

وجاءت نتائج اليوم الثاني من البطولة على النحو الآتي: حقق الاعب راكان السالمي من مدينة الطائف المركز الأول في فئة الـ( TT1.2 )، وفي فئة الـ (TT3 ) حقق اللاعب إبراهيم آل حسن القادم من منطقة عسير المركز الأول، فيما حقق اللاعب ناصر العليو من الأحساء المركز الأول في فئة الـ ( TT4)، لتتوالى بعد ذلك النتائج في باقي الفئات وصولاً إلى فئة الـ( TT6-7-10 ) سيدات، حيث حصلت اللاعبة ميعاد الحساس على المركز الأول.

 

 

وقدمت البطولة فرصة للمشاركين والمشاركات لتبادل الخبرات وتعزيز الروابط الرياضية فيما بينهم , وبين لاعبي نادي ذوي الإعاقة بتبوك المستضيف لفعاليات البطولة، التي تأتي بحسب مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة تبوك عبدالعزيز بن محمد بن عبود، لتؤكد حرص الوزارة على تعزيز مبادئ وقيم الرياضة للشباب والرياضيين، وزيادة مستوى الأداء بما يسهم في تحسين وتطوير البيئة الرياضية، وإيجاد برامج رياضية مبتكرة لتوسيع قاعدة الممارسين لها من كافة فئات المجتمع، مبيناً أن البطولة تهدف إلى التوعية بأهمية الرياضة ودورها في تعزيز التقدم المجتمعي، إلى جانب دعمها لأنماط الحياة الإيجابية، التي تساعد في الحفاظ على اللياقة الفكرية والعقلية لممارسيها من ذوي الإعاقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً14 سبتمبر 2024 - 3:10 مساءًثلاثة شهداء وإصابات في اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة14 سبتمبر 2024 - 3:06 مساءًتنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيين في منطقة نجران14 سبتمبر 2024 - 2:49 مساءًالتمور والزيتون والرمان تزين موسم الفواكه المحلية الطازجة بالمملكة خلال سبتمبر الجاري14 سبتمبر 2024 - 2:38 مساءًالمالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي14 سبتمبر 2024 - 2:18 مساءً“الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً رائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة رائدا «ناسا» العالقان بالفضاء: «بوينغ» لم تخذلنا.. وواجهنا أوقاتاً صعبة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • رسميا.. المولودية تستقبل المنستيري بملعب “علي لابوانت”
  • رسميا.. الخضر يستقبلون “الطوغو” بملعب عنابة
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين
  • ختام مميز لبطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو في أبوظبي
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • رسميا.. شبيبة القبائل تستقبل بملعب “حسين آيت أحمد”
  • بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية تواصل بتبوك منافستها الرياضية