استعادت أمانة محافظة جدة أراضي حكومية على الواجهات البحرية، بلغ إجمالي مساحاتها 126,185 مترًا مربعًا، في منطقة أبحر الشمالية التابعة لنطاق بلدية أبحر الفرعية.إزالة التعدياتوشملت أعمال الأمانة الهادفة إلى حماية الممتلكات العامة، وإزالة تعديات عن 10 مواقع على الواجهات البحرية في منطقة أبحر الشمالية، التي ستُفتح بعد رفع الدمارات وتأهيلها لتكون مرافق عامة ومتنفسًا لأهالي مدينة جدة وزوارها.


googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وشددت الأمانة على استمرارها في تطبيق الإجراءات النظامية، ومواصلة الجهود لحفظ الممتلكات العامة، ومنع وإزالة أي مخالفات قديمة أو حديثة من شأنها حجب الشواطئ عن العامة، وستشمل الأعمال الرقابية منع التعديات بأنواعها في جميع أنحاء المحافظة، بالتعاون مع الجهات المعنية.
أخبار متعلقة ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الروسيعسير.. حرس الحدود يقبض على مخالف بتهريب 14 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس جدة أمانة جدة الواجهات البحرية

إقرأ أيضاً:

الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي

دعمت أمانة محافظة الطائف أعمال النظافة والصحة العامة خلال الشهر المنصرم وأزالت أكثر من 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض، وذلك ضمن خطة النظافة والإصحاح البيئي ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المحافظة.
وجرى ترحيل الكميات المزالة إلى المدفن الصحي، كما تم تعزيز أعمال الكنس الآلي واليدوي، وجمع ونقل للنفايات والتقاط المبعثرات، وجهود التطهير والتعقيم للحاويات والبراميل.
أخبار متعلقة متمنيًا لهم التوفيق.. رئيس مجلس الشورى يستقبل عددًا من السفراءبالتفاصيل.. إطلاق وحدة المتابعة التنموية لتعزيز كفاءة المشاريع بمكةوبينت الأمانة مواصلة جهود الفرق والآليات في إزالة جميع الملوثات البصرية وإيجاد بيئة نظيفة وصحية، لافتة النظر إلى أن أعمال النظافة مستمرة والفرق الميدانية تعمل وفق الخطط والبرامج المعدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نقل النفايات والأنقاض للمدفن الصحي بالطائف- اليوم مظاهر التلوث البصريودعت الأمانة الجميع إلى التعاون ومنع مظاهر التلوث البصري، والاهتمام بالنظافة، والمحافظة على الأماكن العامة وترك الأماكن والمواقع السياحية والحدائق والمنتزهات العامة التي يرتادونها نظيفة حتى يستفيد منها الآخرون.
وتوزعت الشيولات والشاحنات بأرجاء المحافظة لإزالة مخلفات البناء والترميم والهدم ونواتج الحفريات المجهولة المصدر للحفاظ على مستوى النظافة العامة، ورفع مستوى الوعي البيئي ومواصلة أعمال معالجة ظاهرة التشوه البصري، وإزالة المخلفات الصلبة داخل الأحياء السكنية والتخلص منها بالطرق السليمة بما يسهم في الحفاظ على النظافة العامة والإرتقاء بجودة الحياة.مخلفات البناءوحذرت الأمانة أصحاب المباني تحت الإنشاء من رمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء أو في أراضي الغير والحد من المظاهر السلبية في المحافظة.
وأشارت إلى أن الإجراءات النظامية ستُتخذ بحق المخالفين والغير ملتزمين بالتعليمات البلدية، لاحتواء المخالفات المؤثرة على البيئة والحفاظ على المظهر العام للمدينة من التلوث البصري.

مقالات مشابهة

  • روسيا تستعيد قريتين بكورسك وبوتين يعزز الجيش بـ180 ألف جندي
  • أمانة جدة تضبط أكثر من 10 آلاف كيلو من التبغ مجهول المصدر
  • أمانة الشرقية تحصل على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS)
  • روسيا تستعيد قريتين في كورسك
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • ‏وزارة الدفاع الروسية: القوات الروسية تستعيد السيطرة على بلدتين في منطقة كورسك
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • محافظ كركوك يعد بتدقيق ملف أراضي الصحفيين: أمانة لديّ
  • أمانة مكة المكرمة تؤكد جاهزيتها وتفعيل خطط الطوارئ لمواجهة الأمطار الغزيرة