نوه المكتب النقابي لمهنيي قناة ميدي1 تي في، بالعمل الرصين الذي بصمت عليه الكوادر الصحفية والتقنية والذي ظل وسيبقى ميزة خاصة بالقناة.

وأشاد المكتب النقابي لمهنيي قناة ميدي1 تي في، المجهود الاستثنائي لكل الصحافيين والأطر التقنية والعاملين بالقناة، والذي أفرز محتوى تلفزيا يكرس المكانة المنفردة للقناة على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية.

وشدد المكتب على العمل الاستثنائي والمتميز لأقسام التحرير والغرافيزم واالديجيطال في إبداع الهوية البصرية الجديدة للقناة، والتي تكرس الصيغ المتجددة لميدي1 تيفي في تقديم الأخبار والبرامج.

وشدد المكتب النقابي لمهنيي قناة ميدي1 تي في، على التميز المعهود في المحتوى الإعلامي للقناة، فإنه ينبه الإدارة إلى ضرورة الأخذ بعين الاعتبار المشاكل التي ما تزال قائمة، والتي تمثل عبئا على مختلف المصالح التحريرية والتقنية بالقناة، وعلى رأسها قلة الموارد البشرية، وضعف التحفيز، ومكافأة الجهود والإبداع، وضعف التواصل خاصة بين إدارة الأخبار وكثير من الصحافيين، ما يؤدي إلى توثر الأجواء وشحنها، بالإضافة إلى ضعف أفق الترقي المهني الذي يفترض أن تكون الأولوية فيه للكفاءات الداخلية بالقناة.

وأكد المكتب على مواصلة العمل في الظل وحل المشاكل الداخلية عن طريق الحوار والتفاوض، وفقا لمقاربة نقابية تمتح من المبادئ الراسخة للمنظمة الأم الاتحاد المغربي للشغل، بعيدا عن منطق اللغط والتشهير و نهج سياسة الأرض المحروقة والإسائة لصورة وسمعة القناة ولجهود شغيلتها.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)

شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة الجريمة بشتى صورها، أسفرت عن ضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.

قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 1600 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 12 ألفا و856 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.

كما أسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 481 قضية فى مجال الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي، فيما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 263 قضية متنوعة.

اقرأ أيضاًتحرير 1211 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني.. ورفع 45 سيارة ودراجة متهالكة خلال 24 ساعة

الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

قرار عاجل من النيابة بشأن حريق شقتين في الإسكندرية

مقالات مشابهة

  • أبو الغالي يأمل إسقاط القيادة الجماعية لحزب "البام"... لكنه يتمهل اللجوء إلى المحكمة
  • ضبط قائد مركبة ظهر في محتوى مرئي يرتكب مخالفة التفحيط بالرياض
  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • المطرودون يعتذرون لمدير قناة العيون ويرفضون استغلال قضيتهم لتوجيه النقاش نحو مسائل شخصية مع الإدارة
  • تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • ضبط 353 ألف لتر سولار و152 ألف لتر بنزين 80و63 ألف بنزين 92 بالقوصية ومنفلوط
  • الفيدرالية الديمقراطية للشغل ترفض محاولة تمرير القانون التنظيمي للإضراب من طرف الحكومة
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل الموارد البشرية 2040