قبل يومين من مواجهة الكويت والعراق ضمن تصفيات كأس العالم 2026، عاصفة من الجدل تعرض لها رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، إثر تصريحات أطلقها قبل أن يعتذر عنها مباشرة.

جاء ذلك بعد خطأ لفظي لدرجال خلال حديث لوسائل إعلامية امس الاحد، ذكر بها أن اللاعب أيمن حسين الذي تعرض لنزيف داخلي في الرئتين خلال المواجهة التي انتصر بها المنتخب العراقي على نضيره العماني 1 - 0 بمحافظة البصرة، وأن حالة اللاعب مستقرة بعد أن تعرض لضربة في الصدر تسببت بنزيف داخلي.

وقال درجال إن إصابة أيمن بنزيف داخلي كانت صعبة، "لذلك قررنا سرعة نقل اللاعب لمحافظة الكويت"، ليعدل اللفظ ويقول: "عفوا" ويصفها بـ"دولة الكويت الشقيقة، التي سهلت نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات بها"، كما ذكر.

وتقدم أحد المحامين بشكوى أمام النائب العام الكويتي ضد رئيس الاتحاد العراقي على وجوده في دولة الكويت، ذاكرا في شكواه أن درجال أحد المتهمين بنهب دولة الكويت والأندية الكويتية خلال حرب 1990.

وحددت المحكمة الإدارية الكويتية جلسة 6 نوفمبر المقبل، لنظر الدعوى المقامة من المحامي عادل اليحيى، والتي تطالب بمنع دخول رئيس الاتحاد العراقي درجال الكويت، طالب فيها أيضا بطرده ، وبمنع دخوله الكويت مجددا.

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الكويتي نظيره العراقي غدا الثلاثاء على استاد "جابر أحمد الدولي" عند الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة وموسكو.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو

ماجد محمد

أصدر نادي الشباب بيانًا بشأن الحادث الذي تعرض له لاعب الفريق الكروي الأول والمنتخب الوطني فهد المولد يوم الخميس في مدينة دبي الإماراتية.

‎وقال النادي في بيانه: “إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح أن اللاعب تعرَّض صباح الخميس 12 سبتمبر 2024 لحادث سقوط من منزله الخاص بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

‎وأضاف: “نُقل اللاعب لأحد المستشفيات، حيث يتلقى حاليًا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة مباشرة من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والاتحاد السعودي لكرة القدم، والسفارة السعودية في أبوظبي، والقنصلية العامة في دبي، وإدارة النادي.. متمنين للكابتن فهد الشفاء العاجل”.

‎وكان المولد قد سقط من شرفة منزله من الطابق الثاني في دبي صباح الخميس، بين التاسعة والعاشرة صباحًا؛ وتم نقله على وجه السرعة بعد إصابته بكسور متعددة للمستشفى

‎وتتم حاليًا مراجعة الكاميرات في الشارع وفي فيلا اللاعب؛ لمعرفة أسباب الحادث.
‎ويستقر فهد المولد حاليًا في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي بعد تعرُّضه لحادث عرضي في منزله.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/WhatsApp-Video-2024-09-14-at-11.59.02-1.mp4

مقالات مشابهة

  • ماذا قالت هيلاري كلينتون عن تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • رئيس الوزراء العراقي يؤكد ضرورة استمرار عمل صندوق العراق للتنمية وفق الرؤية المخطط لها
  • درجال يصطحب رئيس وفد النصر والنجم هييرو في جولة في بغداد
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!
  • ‎اللاعب فهد المولد.. تعرف على اللحظات الأخيرة قبل سقوطه من الشرفة
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • رئيس الاتحاد العراقي: تم تجهيز مفاجأة لـ “رونالدو” تخص والده المتوفي .. فيديو
  • عدنان درجال: رونالدو سيفاجأ بهديتي لوالده
  • نجل حسني مبارك يستشهد بما قاله الداعية عدنان إبراهيم عن والده.. ماذا قال؟
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو