أعلنت عدد من السينمات المصرية موعد طرح فيلم باربي بعد تأجيل حوالي شهر، عن موعده الأصلي بسبب أزمات تتعلق بمحتواه، وسط شائعات عن منع عرضه. 

وكشفت عدد من السينمات منها زاوية وفوكس ورينيساس، فتح باب الحجز لمشاهدة فيلم باربي في مصر، بداية من السبت، داخل وخارج القاهرة. 

ودخل فيلم باربي التاريخ بعد وصوله إلى تحقيق مليار دولار في السينمات العالمية خلال حوالي أسبوعين من عرضه، رغم تأجيله ومنعه من دول عديدة.

 

 

 

كما أصبح فيلم باربي أول فيلم من إخراج امرأة يحقق مليار دولار بهذه السرعة، وأصبح رسميا من أبرز وأهم الأعمال التي تطرح خلال العام الجاري وتنافس على موسم الجوائز المرتقب. 

 

ويمثل فيلم Barbie تحديًّا كبيرًا في مسيرة بطلته مارجو روبي، وهو بمثابة البطولة المطلقة الأولى لها بعدما كانت من قبل بطلة في ظل نجوم هوليوود الكبار مثل براد بيت وليوناردو دي كابريو، ويل سميث وغيرهم.

 

ويشارك مارجو روبي في بطولة فيلم Barbie ريان جوسلينج لكنه لم يخطف منها الأنظار رغم الإشادات التي تلقاها وترشيح النقاد المبكر له على قوائم الأوسكار المرتقبة.

 

تدور أحداث فيلم Barbie حول شخصية باربي التي تطرد من عالم باربي لأن صفاتها أقل من المعايير المطلوبة، فتبدأ رحلتها في عالم البشر في محاولة للعثور على سعادتها الحقيقية. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باربي فيلم باربي السينمات المصرية ريان جوسلينج فیلم باربی

إقرأ أيضاً:

روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر

يحتفل النجمان روبي ورامي صبري بالعام الدراسي الجديد مع طلاب إحدي الجامعة الخاصة يوم 11 أكتوبر الجاري.

فقرات حفل روبي ورامي صبري

وأكدت الجامعة، أن الحفل به الكثير من الفعاليات على مدار اليوم، بجانب فقرتي روبي ورامي صبري حيث تفتح البوابات لإستقبال الجمهور من الثانية ظهرا، ويقدم مطرب المهرجانات أوكا فقره خاصة للجمهور، كما توجد فقرات فنيه مختلفه في بداية اليوم لمشاركة الطلاب احتفالاتهم.

ويقدم مصمم عروض الألعاب النارية "fire works" أحمد جمال مجموعة من العروض الجديدة والمبتكرة التي يتميز بها،  وبعد إنتهاء عروض الألعاب الناريه، يبدأ  نجوم الحفل  في الظهور للاحتفال مع الجمهور، وتقديم باقة من أجمل أغنياتهم.

مقالات مشابهة

  • فيلم Terrifier الجزء الثالث يثير حالة من الرعب والمشاهدون يهربون من السينمات
  • عقب طرحه.. تقييمات متدنية لفيلم "Joker: Folie à Deux"
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • روبي ورامي صبري نجوم حفل العام الدراسي 11 أكتوبر
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • «قبل الغرامة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء وأماكن السداد
  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"
  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • مواعيد وأماكن بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة في الفيوم.. الكيلو بـ325 جنيها