أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي – CIB) عن نجاحه في ترتيب تمويل مشترك بقيمة 7 مليارات جنيه مصري لصالح شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، الرائدة في مجال التطوير العقاري. 

يضم التحالف المصرفي 4 بنوك كبرى بقيادة البنك التجاري الدولي – مصر (سي أي بي - CIB) بصفته المرتب الرئيسي الأولي ومسوق ووكيل التمويل وبنك الحساب.

وقد تم تعيين المستشارين القانونيين "مكتب معتوق بسيوني والحناوي للاستشارات القانونية" (مستشار المقرضين) و"مكتب MHR & Partners بالاشتراك مع وايت اند كيس "White & Case LLP" (مستشار المُقترض) لإتمام عملية التمويل. هذا وقد بلغت حصة البنك التجاري الدولي - مصر (سي أي بي - CIB) في التمويل مبلغاً و قدره 4 مليارات جنيه مصري.

 

 يهدف التمويل إلى تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة لتنفيذ مشروع "زد إيست" بنشاط خدمي عمراني متكامل طبقاً لأعلى وأفضل المواصفات والمعايير العالمية والمقام على مساحة 334 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، والذي يعد أحد أبرز مشروعات أورا ديفلوبرز إيجيبت في القاهرة الجديدة.

 أعرب عمرو الجنايني نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي– مصر (سي أي بي - CIB)، عن سعادته بتوقيع اتفاقية تمويل مشترك بقيمة 7 مليار جنيه مصري لصالح مشروع " زد إيست - القاهرة الجديدة " بنجاح. وأكد علي اعتزاز فريق العمل بالبنك بتوطيد العلاقة طويلة الأمد مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت وذلك عبر توفير الدعم اللازم لتنمية أبرز مشروعاتهم العقارية بمنطقة شرق القاهرة، مؤكد على ثقته في قدرة الشركة على تسطير فصل جديد في مسيرة نجاحهم.

 

قال الجنايني أن إتاحة تمويل مشترك بهذا الحجم هو دليل على حرص البنك التجاري الدولي– مصر (سي أي بي - CIB) على المشاركة في دفع قاطرة التنمية وذلك من خلال تقديم التمويلات اللازمة لدعم المشاريع الاقتصادية المتميزة في السوق المحلي الذي يتميز بالقوة والنشاط.

أشاد الجنايني بالدور الرائد للبنك التجاري الدولي في تمويل المشروعات الكبرى للقطاع الخاص المصري في إطار الخطة التنموية الشاملة للدولة بما فيها توسيع رقعة التنمية العمرانية وما تحمله من فرص هائلة لجميع القطاعات الاقتصادية بشكل متوازن، وقد حققت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت نجاحات جديرة بمواصلة الدعم والتمويل لمزيد من التنمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك التجاري الدولي التطوير العقارى البنک التجاری الدولی أورا دیفلوبرز إیجیبت سی أی بی

إقرأ أيضاً:

شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟

يرغب عدد كبير من المواطنين، في زيادة قيمة ما يتحصلون عليه من دخل شهري، بجانب الراتب الأساسي، فيما تتيح البنوك العاملة في السوق المصرفية المصرية، عدداً من الشهادات الادخارية التي توفر عائداً يصرف شهرياً، على رأسها البنك الأهلي المصري.

البنك الأهلي المصري

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، كيفية ربح 6500 جنيه شهرياً، عن طريق الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري، والتي يقدمها البنك الأهلي المصري، بعائد يصل إلى 26%، بجانب شروط وقواعد شراء الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري

- تستمر الشهادة لمدة 3 سنوات.

- العائد على الشهادة 26% للعام الأول، و22% للسنة الثانية، و18% للسنة الثالثة.

- الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه.

- وتصرف الفائدة بشكل شهري طوال مدة الشهادة.

- يبدأ احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

- لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 أشهر، اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

- يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرف البنك الأهلي، وفقا التعليمات السارية.

- يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

كيفية ربح 6500 جنيه شهرياً

يمكن للعميل ربح ما يصل إلى 6500 جنيه شهرياً في حال شراء الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي، بمبلغ 300 ألف جنيه، حيث يحصل شهرياً في السنة الأولى على 6500 جنيه، وشهريا في السنة الثانية على 5500 جنيه، وشهريا في السنة الثالثة على 4500 جنيه، وفقاً لسعر الفائدة 26% للعام الأول، و22% للسنة الثانية، و18% للسنة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • مكسب مضمون.. ما العائد على استثمار 200 ألف جنيه في شهادات البنك الأهلي؟
  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • تمويل مشترك من البنك الأهلي المصري وثلاثة بنوك اخرى لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت لتمويل مشروع زد إيست
  • البنك التجاري الدولي مصر يعلن تعديلات جديدة على تشكيل مجلس إدارته
  • البورصة تحقق 6 مليارات جنيه مكاسب سوقية.. تعرف على الأسهم الأكثر ربحية
  • حجم التبادل التجاري المباشر بين ايران وروسيا يبلغ 5 مليارات دولار
  • شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
  • وزير الزراعة: أتمنى وصول الصادرات الزراعية الطازجة لـ10 مليارات جنيه
  • أربع أساليب مبتكرة يتّبعها البنك الدولي لمكافحة الفساد
  • السيمفوني يعزف مؤلفات عالمية بقيادة محمد شرارة بالأوبرا.. اليوم