عين ليبيا:
2024-09-17@03:55:50 GMT

انفجار لغم في طرابلس يودي بحياة عاملي نظافة

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

أعلنت شركة الخدمات العامة- طرابلس، عن وفاة اثنين من عمالها جراء انفجار لغم من مخلفات الحرب أثناء تأدية مهامهم في نظافة عمارات صلاح الدين.

وقالت الشركة في بيان لها: “بمزيد من الحزن والأسى تنعي “شركة الخدمات العامة طرابلس”، وفاة عاملين من الشركة اثناء تأدية واجبهم في نظافة عمارات صلاح الدين نتيجة إنفجار لغم من مخلفات الحرب اللعينة، لقد رحلوا وهم في اوج عطائهم مخلفين سيرة عطرة وحسنة، ولايسعنا الا ان نعزي عائلاتهم وزملائهم سائلين الله ان يتقبلهم من الشهداء وأن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: انفجار لغم انفجار لغم طرابلس

إقرأ أيضاً:

متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس

كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية الدكتور عمرو عبدالعاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس والتي يتم تطويرها بمشاركة المجتمع المدني والتي تقع علي مساحة 2000 متر مربع .
وأوضح " المحافظ " بأنه تم إعداد خطة لإعادة تطوير كافة الحدائق العامة والمتنزهات وتكثيف زراعة الأشجار لخلق متنفسات ترفيهيه ذات بيئة خضراء ونظيفه في اطار توجهات الدولة المصرية لزيادة المساحات الخضراء في ظل التغيرات المناخية والبيئة التي تشهدها مصر والعالم وتقليل الانبعاثات والحد من الملوثات البيئية.
وثمن اللواء " مرزوق " دور المجتمع المدني ببلقاس لمشاركته المجتمعية مع الجهاز التنفيذي في تنفيذ العديد من الخدمات للمواطنين ومنها تطوير الحدائق والميادين العامة ، موجهاً الدعوه لكافة المجتمع المدني بالدقهليه بالمساهمة والمشاركة مع الجهاز التنفيذي للمحافظة في تطوير المحافظة مؤكداً علي أن دورهم هو دور محوري وأساسي في عملية البناء والتنمية.
ووجه " المحافظ " شكره وتقديره لرئيس مدينة بلقاس علي جهوده المبذولة من أجل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمه لأبناء مدينة بلقاس من خلال التعاون مع المجتمع المدني ، مشيراً إلي ضرورة التعاون الكامل من أجل الارتقاء بهذه المحافظة العريقه . 

وذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحسين الصوره البصريه للمواطنين وخلق متنفسات ترفيهيه لهم من خلال تطوير ورفع كفاءة الحدائق العامة والمتنزهات وزراعة الأشجار لزيادة المساحات الخضراء ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن. 

مقالات مشابهة

  • حادث مروع يودي بحياة سائق شاحنة على طريق كربة الصحي بتعز وسط تدهور الأوضاع الإنسانية
  • «نظافة القاهرة» تنظم يوما بيئيا لرفع المخلفات وتقليم الأشجار بمشاركة 50 طالبا
  • حكومة شمال كردفان تدشن خدمات طبية للنازحين
  • دعوى قضائية ضد شركة تعاقدت مع صلاح الدين أبان الحرب على داعش
  • رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يستقبل رجل الأعمال المعروف فراس مجيسر البيضاني
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • يبلغ من العمر 18 عامًا.. حادث سير يودي بحياة محمد
  • الطائف.. نقل 110 آلاف طن من النفايات والأنقاض للمدفن الصحي
  • «نظافة القاهرة»: حملات مكثفة لرفع مخلفات مقابر الأباجية والإمام الشافعي
  • بالفيديو حريق وسماع دويّ انفجار في القبة... ماذا في المعلومات؟