صحيفة البلاد:
2024-10-05@14:07:51 GMT

إدارة القادسية تتعاقد مع الصيعري

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

إدارة القادسية تتعاقد مع الصيعري

الدمام- البلاد
أتمت إدارة نادي القادسية التعاقد مع المهاجم محمد الصيعري، لتعزيز خط الهجوم القدساوي في دوري يلو للموسم المقبل.

ويسعى القادسية للاستفادة من خبرات الصيعري التي اكتسبها من محطاته المختلفة خلال مسيرته الكروية مع الأندية.

وكانت بدايات الصيعري، مع نادي الإتحاد ومثله في جميع الفئات السنية حتى تم تصعيده للفريق الأول، وانتقل بعدها إلى نادي هجر في صيف 2015 ولعب معهم لمدة موسم واحد.

وفي موسم 2016 انتقل لنادي الاتفاق وبعدها انتقل بنظام الإعارة إلى فريق التعاون في موسم 2017. بعدها مثل فريق الحزم لموسم واحد، ثم انتقل للوحدة في موسم 2019 ، وفي موسم 2020 انتقل لفريق الفيصلي بنظام الإعارة ولعب معه لمدة موسمين قبل أن يعود إلى فريق الإتحاد الذي شهد بداياته الكروية.

وخلال فترة تواجده مع فريق الحزم، انضم الصيعري للمنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي للمشاركة في كأس آسيا 2019، كما سبق للصيعري اللعب للمنتخب الأولمبي خلال تواجده مع فريق الاتحاد.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الانتقالات الصيفية القادسية دوري يلو محمد الصيعري فی موسم

إقرأ أيضاً:

ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني

شبكة انباء العراق ..

ترأسنا، اليوم الخميس، اجتماعاً ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث، ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني، بحضور السادة وزراء؛ الداخلية، والصحة، والتجارة، والكهرباء، والمنسق العام للمحافظات، ووكيل وزارة الهجرة، ونائب قائد العمليات المشتركة، ورئيس جمعية الهلال الأحمر العراقية.

استعرضنا الجهود المبذولة من اللجنة، التي تشكلت في أعقاب العدوان المستمر على غزّة منذ تشرين الأول الماضي، وتوسع عمل اللجنة مع بدء العدوان على لبنان الشقيق، كما بحثنا تنفيذ خطط الإغاثة على ضوء قرارات مجلس الوزراء التي صدرت قبل يومين، استجابةً لتوجيهات المرجعية الدينية العليا، وتأكيداتنا وتنفيذاً لرغبة أبناء شعبنا في إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني في ظروفهما الصعبة.

ناقشنا الموارد المتوفرة لإدامة الإغاثة، ووجهنا بأن تكون المساعدات منظمةً بطريقة تمكّن العراق من إغاثة النازحين، وإيصال المساعدات إلى المتضررين، سواءٌ في داخل لبنان أو في فلسطين، أو ما يتوجب تقديمه للعوائل اللبنانية التي وفدت إلى العراق، وبكل أشكال الإعانة الممكنة، فضلاً عن البحث في عمليات نقل المساعدات وأفضل السبل لإيصالها إلى وجهتها.

user

مقالات مشابهة

  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية الخمسين في الفيوم
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • الشرطة تتدخل لإنقاذ فريق عمل فيلم "حصاد الكاكا" من هجوم أثناء التصوير
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • وائل رياض مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2010
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني