وقعت فلاي دبي والخطوط الجوية السريلانكية، اتفاقية تعاون إنترلاين تبدأ من 9 سبتمبر (أيلول) 2024، وتوفر خيارات سفر بين الإمارات وسريلانكا وخارجها على وجهات مختارة عبر شبكتي وجهات الناقلتين.

وتوفر اتفاقية التعاون هذه لركاب فلاي دبي إمكانية الوصول إلى 16 وجهة على شبكة الخطوط الجوية السريلانكية الممتدة في جنوب وشرق آسيا والشرق الأوسط وأستراليا بما في ذلك ملبورن وسيول وسنغافورة وطوكيو.


بالإضافة إلى ذلك، توفر الاتفاقية للمسافرين مع الخطوط الجوية السريلانكية رحلات متابعة سلسة عبر مركز الطيران في دبي لأكثر من 30 وجهة تخدمها فلاي دبي في أفريقيا، وآسيا الوسطى، وأوروبا الوسطى، وجنوب شرق أوروبا، بالإضافة إلى الشرق الأوسط، وتشمل وجهات مميزة لقضاء العطلات مثل: بوخارست، وكراكوف، ومومباسا، ونابولي، وطشقند، وزنجبار.
وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن "اتفاقية التعاون الجديدة مع الخطوط الجوية السريلانكية ستعزز العلاقات التجارية والسياحية بين الإمارات وسريلانكا".
وأضاف أنه "منذ بدء العمليات في سريلانكا في 2010، شهدنا طلباً قوياً على السفر بين البلدين خلال السنوات الماضية، وتعد دبي مركزاً عالمياً للطيران وتفتح اتفاقيات التعاون هذه آفاقاً جديدة لمسافرينا، مما يمنحهم المزيد من الخيارات لاستكشاف العالم بسهولة".
من جانبه، قال ريتشارد نوتال الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية، إن "هذه الشراكة ستعزز استراتيجية الشركة لتوسيع شبكتها وانتشارها عالمياً، وتقديم المزيد من خيارات السفر والمرونة للعملاء".
ونمت شبكة فلاي دبي، اليوم الإثنين، إلى أكثر من 125 وجهة في 55 دولة في أفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز وأوروبا الوسطى وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.
وافتتحت الناقلة أكثر من 90 وجهة جديدة لم ترتبط سابقاً برحلات طيران مباشرة مع دبي ويخدمها أسطول يتألف من 88 طائرة بوينغ 737.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فلاي دبي الإمارات فلاي دبي فلای دبی

إقرأ أيضاً:

سيبايوس.. وجهة جديدة في انتظار "الزجاجي"

كشفت صحيفة آس الإسبانية أن وجهة جديدة تنتظر لاعب ريال مدريد داني سيبايوس الذي عانى من كثرة الإصابات في آخر موسمين، قد تحيي آماله في اللعب والعودة إلى المستطيل الأخضر.

وقالت الصحيفة إن ريال بيتيس يحتاج إلى لاعب خط وسط بسبب غياب ويليام كارفاليو طويل الأمد، مشيرة إلى أن النادي يتوفر على سيولة مهمة تجعله يدخل نافذة الانتقالات بقوة.

⚽ El Betis necesita un centrocampista ante la baja de larga duración de Carvalho y dispone de fichas y más dinero que en el último mercado. https://t.co/U9YYniy4xw

— AS Fútbol (@AS_Futbol) September 15, 2024

ورجحت الصحيفة تعاقد بيتيس مع "الزجاجي" داني سيبايوس الذي عانى من كثرة الإصابات والجلوس في مقاعد البدلاء، بسبب وجود منافسة قوية داخل ريال مدريد بتواجد الثلاثي تشواميني وكامافينغا وفالفيردي.

وتعرض بيتيس إلى ضربة قوية بعد إصابة لاعب خط وسطه ويليام كارفاليو.

وقالت آس: "يتم البحث لاعب جديد قادر على حمل وسط الميدان، ومن الأسماء المطروحة بقوة سيبايوس، البالغ من العمر 28 عاماً، الذي يعد الهدف رقم 1 على طاولة إدارة النادي".

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب
  • الجوية الجزائرية تستأنف رحلاتها على هذا الخط
  • بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين
  • سيبايوس.. وجهة جديدة في انتظار "الزجاجي"
  • الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • مركز اقتصادي يدعو الحكومة إلى هيكلة الخطوط الجوية وفك ارتباطها بالنقل
  • مركز اقتصادي يدعو إلى هيكلة شركة الخطوط الجوية العراقية: تعاني من الفساد والإهمال
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية