عين ليبيا:
2024-09-17@03:52:34 GMT

النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

بعد 20 يوما فقط من إطلاق قناته على المنصة، تجاوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاجز 2 مليون يورو، حتى الآن، كعائدات من موقع يوتيوب، وفقا لموقع “ذي سكورد”.

هذا ووأطلق أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على “يوتيوب”، لتنضم إلى حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تشمل “إنستغرام” و”فيسبوك” و”إكس”، يوم 21 أغسطس الماضي.

وتسمى القناة “UR”، ووفق الإعلان الترويجي لها، “ستشهد أحاديث اللاعب “شغفه الأعظم” في إشارة إلى كرة القدم، بالإضافة إلى “اهتماماته الأخرى، بما في ذلك الأسرة والصحة والتغذية والإعداد والتعافي والتعليم والأعمال التجارية، كما ستشهد القناة أيضا محادثات رونالدو مع “العديد من الضيوف”.

ووفق الموقع، “يقترب عدد المشتركين في القناة، من 60 مليون مشترك، واستنادا لعدد المشاهدات المليونية على فيديوهات القناة، وعدد المشتركين، فقد يصل رونالدو إلى 20 مليون يورو من عائدات يوتيوب، عند دخولنا في السنة الجديدة”.

يذكر أن النجم البرتغالي يخوض حاليا موسمه الثالث مع فريق النصر السعودي بعد انضمامه إليه في عام 2023 بصفقة انتقال مجانية عقب إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زوجة كريستيانو رونالدو قناة كريستيانو رونالدو على يوتيوب

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يقتحم قريتي سالم وأوصرين في نابلس

الوحدة نيوز/ اقتحمت قوات العدو الصهيوني، مساء اليوم الأحد، قريتي سالم وأوصرين في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

ووفقًا لمصادر محلية، فإن قوات العدو اقتحمت قرية سالم وانتشرت في أحيائها، حيث أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على السكان، ولكن لم يُسجل أي إصابات.

وفي الوقت نفسه، اقتحمت قوات العدو الصهيوني قرية أوصرين جنوب نابلس، حيث جابت دورياتها الشوارع دون أن يُبلغ عن وقوع أي مواجهات أو اعتقالات.

يُذكر أنّ الضفة الغربية تشهد تصاعدًا في عمليات الاقتحام الصهيونية منذ اندلاع الحرب الأخيرة على قطاع غزة قبل عشرة أشهر، ووفقًا لمصادر طبية فلسطينية، خلفت هذه الاعتداءات أكثر من 660 شهيدًا وحوالي 5400 جريح منذ أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر
  • رونالدو يُفلس جيوب عشاقه العراقيون .. وسائق تك تك: خسرت شغل 3 أيام لشراء التذاكر- عاجل
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا
  • تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"
  • العدو الصهيوني يقتحم قريتي سالم وأوصرين في نابلس
  • عمر السعيد بصحبة ويل سميث في سباق فورمولا 1 (شاهد)