كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، إن هناك خطة طموحة لوضع العاصمة الإدارية ضمن أهم المدن الذكية التكنولوجية.

وأضاف عباس خلال المائدة المستديرة إنفستجيت، أنه تم تنفيذ البنية التحتية في مشروعات العاصمة الإدارية لتكون مدينة ذكية مستدامة.

وأشار إلى أن جاهزية العاصمة الإدارية للتكنولوجيا شجعت المستثمرين نحو توجيه استثماراتهم بها، لافتا إلى أنه يتم توفير كل سبل الراحة والرفاهية سواء للساكن أو المستثمر.

وأوضح عباس، أن إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمشروعات والأراضي أصبحت تتم بكل سهولة ويسر نظرا لإنهائها عن طريق نظام الشباك الواحد.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس خالد عباس العاصمة الإدارية العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية

أكدت أحدث التقارير على أن شركة ابل لم تنتهي من تطوير إصدارها الجديد من الساعات الذكية Apple Watch SE 3 حتى الآن، كما سلط التقرير الضوء على بعض المواصفات المرتقبة في هذا الإصدار.

تستعد شركة ابل لإجراء بعض التغييرات في تصميم الجيل القادم من ساعات Watch SE منخفضة التكلفة، ولقد أوضح تقرير نشر مؤخراً من المحلل “Mark Gurman” أن شركة ابل تستمر في العمل على تطوير ساعة Watch SE 3 الذكية.

ولقد أشارت بعض التوقعات إلى خطط ابل لإطلاق هذا الإصدار من الساعات الذكية في مؤتمر الشركة الأخير، إلا أن عملاق التكنولوجيا ابل قدمت Apple Watch Series 10 وتحديث Apple Watch Ultra 2 فقط خلال الحدث.

وعلى عكس الإصدار السابق من السلسلة الذي جاء بتصميم من الألومنيوم، تقدم ابل ساعة Apple Watch SE 3 القادمة بتصميم من البلاستيك وذلك بهدف خفض التكلفة وتنويع إختيارات الألوان المقدمة من ابل لهذا الإصدار.

وتشير التوقعات إلى أن ساعة Apple Watch SE 3 الذكية تنطلق خلال الفترة القادمة للأسواق بسعر 200 دولار تقريباً، لذا ستكون منافس قوي لإصدار سامسونج Galaxy Watch FE.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن الجيل القادم من ساعات Apple Watch SE يأتي بترقية في الآداء عبر دعم الساعة الذكية برقاقة S9 أو S10.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ابل تستمر في تطوير ساعة Apple Watch SE 3 الذكية
  • رئيس «العاصمة الإدارية»: بدء التخطيط للمنطقة الصناعية على مساحة 500 فدان
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • النائب عبد السلام خضراوي: مشروع العاصمة الإدارية حلم حققه الرئيس السيسي للمصريين
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • خادم الحرمين حوّل العاصمة إلى مدينة تنافس المدن العالمية
  • وزير الثقافة يختتم زيارته الرسمية إلى "روسيا" بلقاء نظيرته الروسية لوضع خطط تنفيذية للتعاون الثنائي
  • أيمن محسب: الاستراتيجية الوطنية خارطة طريق طموحة في مجال حقوق الإنسان
  • تعميم تجربة العاصمة الإدارية.. وزير البترول الأسبق يكشف حلول أزمة الكهرباء
  • «التعليم» تعلن فتح باب التقديم لعدة مدارس يابانية قريبا.. منها العاصمة الإدارية