عربي21:
2024-09-17@03:50:14 GMT

بسبب مبابي.. رونالدو يصدم بنزيمة بهذا التصريح

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

بسبب مبابي.. رونالدو يصدم بنزيمة بهذا التصريح

فضل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو كيليان مبابي على زميله السابق كريم بنزيمة، معتبرا أن اللاعب الحالي لريال مدريد أفضل من مهاجم اتحاد جدة.

وعندما تم سؤاله عن الأفضل بين مبابي وبنزيمة، اختار رونالدو المهاجم الحالي لريال مدريد وقائد فرنسا على بنزيمة.

يذكر أن بنزيمة يعد أكثر لاعب صنع أهدافا لكريستيانو رونالدو، بعدما منحه 47 تمريرة حاسمة خلال مسيرتهما في ريال مدريد التي امتدت إلى تسعة مواسم.



وعلاقة بالنجم الفرنسي لريال مدريد، فقد أكد مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان أنه يواصل العمل على إيجاد طريقة للحصول على أفضل أداء من كيليان مبابي.

وبات مهاجم ريال مدريد هو رأس الحربة الصريح لمنتخب فرنسا، وهو الدور الذي يؤديه حاليا مع الفريق الإسباني بعد الانتقال إليه قادما من باريس سان جيرمان هذا الصيف، ولكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما حقق النجاح الأكبر عند توظيفه في مركز الجناح.

وقدم مبابي أداء باهتا أثناء توظيفه كمهاجم صريح في مباراة إيطاليا التي انتهت بخسارة فرنسا بنتيجة 3/1 في دوري أمم أوروبا لكرة القدم، حيث سدد مرتين فقط منها كرة واحدة فقط على المرمى.

لكن ديشان يصر على أن مبابي مرتاح في اللعب في عمق الهجوم، حيث يمنحه حرية أكبر في هذا المركز.

وصرح ديشان لقناة (تي إف 1) الفرنسية “إنه مهاجم يلعب في مركز محوري، وهو ما يمنحه قدرا كبيرا من الحرية، ولكنه ليس لاعبا محوريا خالصا مثلما يتوقع البعض”.

وأضاف “إنه يلعب في نفس المركز الذي يلعب فيه مع ناديه، بنفس الحرية التي يتمتع بها”.

وأوضح “مبابي ليس مهاجما يتمركز داخل منطقة الجزاء، أو مهاجم محوري، ولكن الأمر يتعلق بتنظيم أمور فنية ليكون الفريق متكاملا قدر الإمكان”.

من جانبه، يعترف أنطوان غريزمان مهاجم منتخب فرنسا بأن اللاعبين يحاولون التأقلم مع اعتزال أوليفييه جيرو بعد يورو 2024.

وقال غريزمان لبرنامج تيليفوت “إنه خط هجوم جديد، فلم يعد لدينا مهاجم بنفس مواصفات جيرو الذي يتمركز في عمق دفاع المنافسين”.

ويميل ديديبه ديشان لعدم إشراك مبابي أساسيا في مباراة بلجيكا بدوري أمم أوروبا في محاولة منه لتخفيف الأعباء البدنية على اللاعبين.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رونالدو مبابي بنزيمة ريال مدريد ريال مدريد رونالدو كرة القدم بنزيمة مبابي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • خبير مناخ يصدم المصريين بشأن الشتاء القادم على مصر
  • مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريد
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • تشكيل اضطراري متوقع لريال مدريد أمام سوسيداد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد