سام برس:
2024-09-17@03:49:55 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ† ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ… ط§ظ„ط£ط±ط¯ظ†ظٹ ط¥ط؛ظ„ط§ظ‚ ط¬ط³ط± ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط­ط³ظٹظ† ط§ظ„ط­ط¯ظˆط¯ظٹ ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ„ط¥ط«ظ†ظٹظ† طŒ ط£ظ…ط§ظ… ط­ط±ظƒط© ط§ظ„ظ…ط³ط§ظپط±ظٹظ† ظˆط§ظ„ط´ط­ظ†طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ظ…ط§ط°ظƒط±طھ ظˆظƒط§ظ„ط© "ط¨طھط±ط§".

ظˆط£ظƒط¯ ط§ظ„ط£ظ…ظ† ط§ظ„ط¹ط§ظ… ط¥ط؛ظ„ط§ظ‚ ط§ظ„ط¬ط³ط± ط§ظ„ط­ط¯ظˆط¯ظٹ ظ…ط¹ ط§ظ„ط¶ظپط© ط§ظ„ط؛ط±ط¨ظٹط© " ط£ظ…ط§ظ… ط§ظ„ظ…ط؛ط§ط¯ط±ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ…ظٹظ† ظˆط§ظ„ط´ط­ظ† ط§ظ„ظٹظˆظ… ط­طھظ‰ ط¥ط´ط¹ط§ط± ط¢ط®ط±" طŒ ط¹ظ„ظ‰ ط®ظ„ظپظٹط© ط¨ط¹ط¯ طھظ†ظپظٹط° ط§ط·ظ„ط§ظ‚ ط³ط§ط¦ظ‚ ط´ط§ط­ظ†ط© ط£ط±ط¯ظ†ظٹ ط§ظ„ظ†ط§ط± ط¹ظ„ظ‰ ط«ظ„ط§ط«ط© ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹظٹظ† ط¹ظ†ط¯ ظ…ط¹ط¨ط± ط§ظ„ظ„ظ†ط¨ظٹ ط§ظ„ط­ط¯ظˆط¯ظٹ.


المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظ ظٹ ط ظ ظٹظ

إقرأ أيضاً:

www tawdif.education.dz سيت نتائج منصة توظيف الأساتذة المتعاقدين 2024/2025 المنصة الرقمية الوطنية

يمكنك اليوم إعلان نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين بشكل رسمي عبر موقع tawdif.education.dz، وقد ظهرت النتائج في الساعات الأولى من اليوم للمتعاقدين العام الماضي، وسوف تظهر النتيجة إلكترونياً ومعرفة مؤسسة التعيين التي سيلتحق بها، وتم تحديد يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 لاستلام مقرر التعيين وإمضاء محضر التنصيب كأستاذ متعاقد، وسوف تظهر النتائج في جميع الأطوار، الطور الابتدائي والطور المتوسط والطور الثانوي، وفي تلك المقالة سنوفر لكم طريقة الاستعلام عن نتائج منصة التعاقد 2025 واستخراج نتائج توظيف الأساتذة.

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين

ويمكن الاطلاع والاستعلام عن نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين من خلال الرابط www.tawdif.education.dz، وهو رابط المنصة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث يبلغ المعنيون بالنتائج إلكترونيا عبر الحسابات الخاصة بهم عبر المنصة، وسيتم توظيف ما يقارب من 6000 منصب جديد، وقامت وزارة التربية الوطنية من خلال إعلان التوظيف الجديد بإعطاء الفرصة لجميع الخريجين وتكافؤ الفرص بين الجميع للحصول على منصب ووظيفة بالوزارة.

رابط موقع منصة التعاقد 2024 نتائج توظيف الاساتذة

من خلال المنصة الرقمية يمكنك الاطلاع على نتائج توظيف الأساتذة والتعيين في وزارة التربية الوطنية من خلال التالي:

الولوج للحساب إلي المنصة الرقمية. إضافة البريد الإلكتروني ولكمة المرور بشكل صحيح. انقر على تسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول. قم بالضغط على “حالة الملف”. بعد فتح حالة الملف، أذهب إلى معرفة المنصب. الدخول إلى حسابي https tawdif education dz auth

ستظهر نتائج  المنصة الرقمية الخاصة بتوظيف الاساتذة المتعاقدين في تمام الساعة 18:00 اليوم الثلاثاء، وستظهر النتائج لكل المعنيين بمجرد الدخول إلي حسابهم عبر منصة التوظيف الرقمية،  وفي حالة قبولك بوظيفة جديدة، عليك الانتقال إلي المؤسسة التي ستنتقل عليها لإكمال عملية التوظيف والتعاقد بداية من الخميس 19 سبتمبر حتي يوم الأحد 22 من نفس الشهر،  من أجل إمضاء محاضر التنصيب، ومن لم يلتحق في المواعيد المحددة يعتبر تعيينه لاغياً.

 


Source link مرتبط

مقالات مشابهة