العرب القطرية:
2024-09-30@22:12:24 GMT

العرباوية.. طموحات بلا حدود

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

العرباوية.. طموحات بلا حدود

عاد النادي العربي من معسكره الخارجي في مدينة جيرونا الإسبانية بعد فترة إعداد مكثفة على فترتين صباحية ومسائية، وذلك استعدادا لمنافسات دوري نجوم قطر، وكذلك لبقية البطولات المهمة هذا الموسم إضافة الى مشاركته المنتظرة في دوري أبطال آسيا حيث سيلعب العربي ضمن الأدوار الإقصائية وينتظر العربي في الدور التمهيدي الفائز من مباراة فريق أولماليك رابع الدوري الأوزبكي وباشوندارا كينغباشوندارا كينغزز بطل دوري بنغلاديش.


وقد رفض الكابتن يونس علي مدرب العرباوية والحاصل على لقب أفضل مدرب في الموسم الماضي خوض أي مباريات ودية قبل مواجهة الشمال يوم الأربعاء المقبل على استاد الثمامة المونديالي في افتتاح منافسات الموسم الكروي الجديد حيث يسعى العربي لمواصلة تقديم العروض المميزة التي اهلته لمركز الوصافة العام الماضي خلف الدحيل حامل اللقب.
وسوف يبدأ العربي تدريباته مساء اليوم في مقر النادي بعد ان منح المدرب جميع اللاعبين راحة اجبارية لمدة 24 ساعة بعد الوصول الى الدوحة وهو ما يعني الجدية الكاملة لخوض موسم استثنائي هو الأول من نوعه بعد اقرار مشاركة 7 محترفين أجانب في الدوري وهو ما يعني ان المنافسات سوف تشتعل بين الأندية القطرية وأيضا بين لاعبي الأندية أنفسهم للبحث عن مركز او موقع أساسي في الفريق مع وجود هذا العدد الكبير من المحترفين الأجانب.
وقبل مباراة العربي الأولى سوف يكون محترفان قد انضما رسميا لصفوف الفريق هما السنغالي عبدو ديالو مادافع باريس سان جيرمان، والاسباني سيمو قادري القادم من نادي اسبانيول الاسباني لتدعيم صفوف العربي الى ان تتم الصفقة الأخيرة والكبيرة التي ينتظرها جميع العرباوية، حيث تخطط الإدارة الى استقطاب نجم كبير سيكون علامة فارقة مع الفريق بجانب النجوم المتواجدين حاليا وهم السوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني والبرازيلي رافينا الكانترا والهولندي من اصل مغربي محمد التعبوني.
ومن بين أشهر الصفقات المحلية للعربي انتقال المدافعين محمد علاء واحمد معين من الدحيل الى قلعة الاحلام إضافة الى استمرار النجم القادم من الخور هلال محمد وأيضا تجديد عقد حارسي المرمى جاسم الهيل ومحمود ابو ندى حتى عام 2025 وهو ما يعني ضمان الاستقرار للاعب والجهاز الفني للعرباوية.
آرون تحت العلاج

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي العربي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد

كشف الإعلامى محمد الليثى عن ترقب مسئولو نادي الزمالك من قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق أو بقاءه الموسم المقبل.


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " تلقى نادى الزمالك عروض شراء واستعارة حسام أشرف من الزمالك مؤخرا".

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني


وتابع:" إدارة الزمالك كانت قد قررت في وقت سابق بقاء ناصر منسي نجم موقعة كأس السوبر ".


وتوج الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • محمد جبار: “زرواطي رمز الوطنية واهانته بداية القضاء على الفريق”
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • «الصحة» تُعلن نجاح الفريق الطبي بمعهد القلب القومي في إجراء تدخل جراحي «دقيق» يمنع توقف القلب المفاجئ
  • الفريق الطبي بمعهد القلب ينجح في إجراء تدخل جراحي دقيق يمنع توقف القلب المفاجئ
  • بن دبكة يسجل أول أهدافه هذا الموسم في دوري روشن
  • سوبر القرن.. الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثلاثي الفريق