في إطار الاستعداد لاقتراب فصل الشتاء وما يتضمنه من فعاليات في المناطق السياحية المفتوحة، نظمت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي، بالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وهيئة الطرق والمواصلات بدبي، ورشة عمل توعوية للعاملين في المخيمات السياحية.


وأكد المقدم محمد عبد الرحمن، مدير إدارة الشرطة السياحية بالنيابة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، أن الورشة مع الشركاء الاستراتيجيين تأتي في إطار الاستعداد لفعاليات فصل الشتاء في المناطق السياحية المفتوحة التي تشهد إقبالاً كبيراً من السياح، وفي إطار الحرص على توفير بيئة سياحية آمنة، والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وبين أن الورشة تضمنت نشر الوعي عن دور الشرطة السياحية وخدماتها وطرق التواصل معها وكيفية تقديم البلاغات لشرطة دبي على رقم 999 للحالات الطارئة و901 في الحالات غير الطارئة، إلى جانب رفع كفاءات العاملين في المخيمات الصيفية في آلية التعامل مع المصابين ومكافحة الحرائق، والحفاظ على سلامة السياح.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، اللاعبين فرصة التجول بالعاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الأحد، عقب مواجهة الشرطة الكيني التي أقيمت عصر الأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي 

ووافق الجهاز  الفني، على تنظيم جولة ترفيهية للاعبين اليوم الأحد، بعد مواجهة الشرطة الكيني، وذلك لزيارة  بعض المعالم السياحية في نيروبي.

نجم الزمالك يتعجب من عدم مشاركة هذا اللاعب ضد البوليس الكيني الغندور ينفي مفاوضات الزمالك مع كارلوس ستراندبيرج

وحقق الزمالك الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون  رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • «الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءًا تنمويًا للعاملين حول تنمية مهارات الموظفين بالمكتبات الجامعية  
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • "جمعية المحامين" تشارك في ورشة تدريبية حول "التحكيم التجاري" بالمغرب
  • جولة ترفيهية للاعبي الزمالك في كينيا لزيارة بعض المعالم السياحية في نيروبي
  • شرطة الكهرباء تضبط 12 ألف قضية سرقة تيار
  • ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية والإنجابية في مصر
  • وزارة الإنتاج الحربي تنظم ندوة توعوية للعاملين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل الموارد البشرية 2040
  • من دولة شقيقة..البحرين تسترد مواطناً متورطاً في الإرهاب