تحدث الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، عن مواجهة الصين المرتقبة مساء غدا الثلاثاء، والتي يحتضنها ملعب "داليان سويوان"،  ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتعادل منتخب السعودية على أرضه، أمام إندونيسيا 1-1 في الجولة الأولى، بينما خسر المنتخب الصيني خارج الديار من اليابان بـ0-7.

 

مانشيني: نسعى لاستغلال الفرص بشكل أفضل أمام الصين

قال مانشيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السعودية والصين، اليوم الإثنين: “منافسنا جيد على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون غداً في وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث”.

 

وبسؤاله عن تأثير عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي، رد مانشيني: “هي مشكلة ولكن في قادم الأيام نتمنى أن يبذل اللاعبين جهدهم للحصول على دقائق أكبر للعب”.

 

وأكمل تصريحاته عن المباراة، قائلاً: “نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ونسعى للاستمرار في صناعة الفرص، وفي المباراة السابقة استغل منتخب اليابان الفرص واستطاع التسجيل أمام الصين، ومباراتنا غداً صعبة والأهم استغلال الفرص لكي نسجل”.

 

وأضاف مدرب المنتخب السعودي: “مباراة الغد مختلفة عن المباراة السابقة لكل المنتخبين، المباراة غداً تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن يكون مستوانا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا فقد صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل”.

 

وواصل: “بغض النظر عن طريقة لعب المنتخب الصيني، يجب أن نركز على طريقتنا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث غداً”.

 

واختتم مانشيني، قائلاً: “متأكد وواثق ثقة تامّه في النهاية أننا سنبدأ في استغلال الفرص ولكن من ناحية التدريبات دائماً نركز على عملية التسجيل”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روبرتو مانشيني مانشيني الصين منتخب السعودية التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المنتخب السعودي إندونيسيا تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم السعودية والصين

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا

تحدث هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، عن مواجهة جيرونا المقررة غدًا الأحد في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

قال فليك: "جيرونا فريق صعب ومتميز، ويشارك حاليًا في دوري أبطال أوروبا. ولكننا نثق في قدرتنا بعد سلسلة الانتصارات الأربع المتتالية. الأهم هو كيفية بدء المباراة".

هانز فليك يفكر في الاستعانة بناشئي برشلونة عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني

وأضاف: "هذه المباراة بمستوى دوري الأبطال. لقد تابعت مباريات لجيرونا وأرى أنهم يقدمون أداءً مميزًا. ولكننا في حالة جيدة وأتمنى أن نواصل تحقيق الفوز".

وأشار فليك إلى أهمية التركيز في المباراة، قائلًا: "ستكون مباراة صعبة تتطلب منا أقصى درجات التركيز والجهد.

واختتم:" نحن مستعدون لمواجهة التحديات التي سيضعها جيرونا أمامنا، وهدفنا هو تقديم أداء قوي ومواصلة سلسلة انتصاراتنا. نريد أن نظهر بأفضل شكل ممكن ونحقق نتيجة إيجابية".

مقالات مشابهة

  • محرز وجها لوجه أمام قندوز في رابطة أبطال آسيا للنخبة
  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: الفرص تتضاءل أمام الحل الدبلوماسي مع حزب الله
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • طاقم تحكيم وطني بقيادة العلي لإدارة مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة غداً
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • براهيمي يضيع مواجهة إستقلال طهران في رابطة أبطال آسيا