كتب- أحمد جمعة:

أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس هيئة التأمين الصحي، قرارًا بتكليف الدكتورة دينا أحمد صبحي، قائمًا بأعمال مدير مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي لمدة 3 أشهر.

ونص القرار الذي حمل رقم 731 لسنة 2024، على أن تكلف الطبيبة دينا أحمد صبحي نور، طبيب بشري بالدرجة الأولى بالمجموعة النوعية لوظائف الطب البشري، للقيام بتسيير أعمال مدير مستشفى نصر بمدينة نصر لمدة ثلاثة أشهر اعتباراً من 9 سبتمبر الجاري، أو لحين إعادة العرض للتقييم.

كما نصت المادة الثانية من القرار على أنه "يجوز للسلطة المختصة إنهاء هذا القرار لصالح العمل ومقتضياته".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد ضاحي

إقرأ أيضاً:

خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر

أعلن مستشفى النور التخصصي، أحد المرافق الصحية البارزة ضمن تجمع مكة المكرمة الصحي، عن استقباله لأكثر من 220,000 مراجع في العيادات الخارجية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن العيادات شملت مجموعة واسعة من التخصصات، بما في ذلك الباطنة، الجراحة، والتخصصات الدقيقة، إلى جانب عيادات هشاشة العظام وتخصصات أخرى، حيث يتم تقديم خدمات طبية عالية الجودة وفق أحدث المعايير العالمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر

أخبار متعلقة عاجل | حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات جديدة لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحياتيبدأ اليوم.. طريقة التقديم على وظائف الدفاع المدني عبر جداراتخدمات متكاملة

وأشار التجمع إلى أن المستشفى يستقبل المرضى المحولين من المراكز الصحية ومستشفيات التجمع الصحي، حيث تعمل العيادات الخارجية من خلال 26 عيادة صباحية و26 عيادة مسائية، وذلك خلال الفترة من الساعة 8 صباحًا حتى 4 عصرًا، من الأحد إلى الخميس، بما يضمن تقديم خدمات متكاملة وشاملة للمراجعين.

ويعمل في هذه العيادات طاقم طبي متميز يتألف من استشاريين متخصصين، وكوادر تمريضية وفنية وإدارية مؤهلة على أعلى المستويات، حيث يتم تقديم الاستشارات الطبية بدقة ووفق المواعيد المحددة مسبقًا من قبل الأطباء المعالجين، لضمان راحة المرضى وتقديم أفضل الخدمات العلاجية باستخدام أحدث الأساليب الطبية والتقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • انهاء تكليف مدير عام تربية الكرخ الأولى (وثيقة)
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • الصحة تكشف خدمات الهيئة العامة للتأمين الصحي للمستفيدين
  • افتتاح حضانة مستشفى العبور للتأمين الصحي بكفر الشيخ بعد تطويرها
  • خدمات طبية شاملة.. مستشفى النور التخصصي يستقبل 220 ألف مراجع خلال 6 أشهر
  • المصرف العقاري ينهي تكليف مدير فرعه الرئيسي بناء على طلبه
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • «الرقابة الصحية»: توجيهات بانضمام المستشفيات الجامعية للتأمين الصحي الشامل
  • الموصل تطلق صيانة جسر الملك غازي العتيق لمدة 6 أشهر