بلغت القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم 354 مليون يورو، وفقًا للتحديثات الجديدة لموقع "ترانسفير ماركت المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين"، وذلك بإرتفاع بلغ 4.8% عن تحديثات شهر أغسطس (آب) الماضي والتي بلغت 338 مليون يورو حينها.

نبيل فقير يرفع القيمة السوقية لدوري أدنوك للمحترفين

وساهم تعاقد فريق الجزيرة مع الفرنسي نبيل فقير القادم من ريال بيتيس الإسباني في رفع القيمة السوقية للمسابقة، إذ تبلغ القيمة السوقية للاعب 10 ملايين يورو، ليصبح الأعلى في دوري أدنوك، ويليه كل من سفيان رحيمي لاعب العين، وسردار أزمون لاعب شباب الأهلي بـ 8 ملايين يورو لكل لاعب.

شركة الأهلي للانتاج الإعلامي تتفاوض مع شوبير لتقديم البرنامج الرئيسي صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير


ويتصدر العين قائمة أغلى أندية المسابقة بـ 45.77 مليون يورو، يليه الجزيرة بـ41.78 مليون يورو، فيما يأتي الوصل ثالثًا بـ37.11 مليون يورو.
ورابعًا جاء الشارقة بـ37 مليون يورو، ثم شباب الأهلي خامسًا بـ36.58 مليون يورو، ثم النصر سادسًا بـ33.04 مليون يورو، ثم الوحدة سابعًا بـ28.19 مليون يورو، والبطائح ثامنًا بـ21.2 مليون يورو، وكلباء تاسعًا بـ19.11 مليون يورو، وبني ياس عاشرًا بـ14.45 مليون يورو، وعجمان في المركز الـ11 بـ14.10 مليون يورو، ثم خورفكان في المركز الـ12 بـ13.59 مليون يورو، ويليه دبا الحصن في المركز الـ13 بـ7.76 مليون يورو، والعروبة في المركز الـ 14 بـ4.52 مليون يورو.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القیمة السوقیة ملیون یورو فی المرکز

إقرأ أيضاً:

جاهزية لاعب الأهلي ألكساندر قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني

ماجد محمد

تأكدت جاهزية البرازيلي ألكساندر دا كوستا جوميز، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وذلك خلال تدريبات يوم الأحد، لمواجهة بيرسبوليس الإيراني المقررة الإثنين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويبقى قرار مشاركة ألكساندر بصفة أساسية من عدمها بيد المدرب الألماني ماتياس يايسله الذي قرر أن يعتمده الإثنين في الاجتماع الفني قبل انطلاق المباراة.

يذكر أن اللاعب قد شعر بآلام في العضلة الضامة قبل مباراة «الكلاسيكو» أمام النصر التي انتهت بالتعادل 1ـ1 الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

مقالات مشابهة

  • بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 1.5 مليون عسكري
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • الشارقة في صدارة القيمة السوقية لأندية «أبطال آسيا 2»
  • جاهزية لاعب الأهلي ألكساندر قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»
  • انطلاقة مثيرة لدوري ممتاز الطائرة .. الصفا يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الخويلدية بصعوبة
  • جوتا: لم أندم على انتقالي لدوري روشن
  • ساديو ماني.. رحلة طفل سنغالي فقير إلى الملاعب العالمية