العرب القطرية:
2024-09-17@15:42:37 GMT

بونو على رادار الريال بعد إصابة كورتوا

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

بونو على رادار الريال بعد إصابة كورتوا

ستجبر الإصابة التي تعرض لها الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، ناديه على الدخول لنافذة الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، لتعويض غياب الحارس الأول.
وأعلن ريال مدريد، عصر امس إصابة كورتوا بقطع في الرباط الصليبي؛ إذ تقرر خضوعه لعملية جراحية سيغيب على إثرها حتى نهاية موسم 2023-24.


ووفقًا لما أوردته شبكة «20minutos» الإسبانية المهتمة بأخبار مدريد، فإن النادي الملكي لديه قائمة أولية تتضمن أسماء 3 حراس مرمى من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، يأتي على رأسهم اللاعب ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية.
وتبلغ قيمة ياسين بونو السوقية نحو 20 مليون يورو، وتلقى عرضين من السعودية، لكن الحارس المغربي يريد الاستمرار في أوروبا، مما يمنح النادي الملكي فرصة حقيقية للتعاقد مع الحارس المغربي.
وكان بونو قد انضم إلى صفوف إشبيلية في صيف 2019 على سبيل الإعارة من جيرونا، الذي انضم إليه في 2016 من أتلتيكو مدريد، واشتراه النادي الأندلسي نهائيًا في صيف عام 2020، ومنذ ذلك الحين أصبح بونو إحدى الركائز الأساسية التي لا غنى عنها داخل النادي الأندلسي. 
وظهر بونو بشكل جيد في كأس العالم قطر 2022 برفقة منتخب المغرب، وأسهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في كأس العالم، ليكون أول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز، ما يجعله مرشحًا بقوة للانتقال إلى نادٍ كبير بحجم ريال مدريد.
ويأتي في المرتبة الثانية خلف بونو الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى تشيلسي، والذي كان قريبًا من قبل من الانتقال إلى الميرينغي في 2018 قادمًا من أتلتيك بيلباو، ولكن الفرنسي زين الدين زيدان -مدرب الملكي السابق- أوقف عملية انتقاله إلى «سانتياغو برنابيو». وفي المرتبة الثالثة، يوجد الحارس الإسباني الآخر، دافيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد السابق، الذي رحل عن الشياطين الحمر مع نهاية الموسم الماضي 2022-23، بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي في 30 يونيو الماضي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: ريال مدريد إصابة كورتوا ياسين بونو حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم لأحد عن تعرض لاعبه المغربي إبراهيم دياز لإصابة عضلية، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

واستبدل دياز في الدقيقة 24 من مباراة فريقه ريال مدريد مع مستضيفه ريال سوسييداد (2-0 لريال مدريد) أمس السبت ودخل مكانه البرازيلي رودريغو.

وقال النادي الملكي في بيان له: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على إبراهيم دياز من قبل القسم الطبي لنادي ريال مدريد، تم تشخيص إصابة اللاعب في العضلة الطويلة المبعدة للساق اليمنى. وسيتم متابعة تطور حالته".

Parte médico de Brahim.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 15, 2024
ولم يكشف النادي الملكي عن مدة غياب دياز، لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن مدة غياب النجم المغربي قد تصل إلى 3 أشهر.

مقالات مشابهة

  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • ريال مدريد يشخص إصابة دياز
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة نجمه المغربي إبراهيم دياز
  • إصابة المغربي دياز تبعده لاسابيع عدة عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه
  • مفاجأة سعيدة في تدريبات ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • كورتوا.. 100 "كلين شيت"
  • رضا عبد العال: أتمنى مشاركة هذا اللاعب مع الزمالك ضد الأهلي
  • بعد أسيست "إيدرسون".. أكثر حراس المرمى صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي