تملك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ذوق متمرد عكسته خلال أختيارها لإطلالاتها المثيرة التي تمزج بين الأنوثة والجرأة في آن واحد، وهذا ما عكسته خلال جلسات التصوير التي خضعت إليها اثناء قضائها عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وتستعرض هيفاء وهبي دائما قوامها الرشيق الذي يعكس إنعاكس شبابها مما يجعلها محط أهتمام وإعجاب متابعيها إينما ظهرت.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، بأكمام شفافه، صمم من قماش الكريب باللون الأبيض ونسق عليه وشاح باللون الأزرق السماوي مطبوع عليه رسمة حيوان الوعل.

وأكملت هيفاء وهبي أناقة إطلالتها ببعض الإكسسوارات الناعمة وأمسكت حقيبة من Hermes سعرها 84 ألف دولار أي 4 ملايين جنيه.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر عفوية ووضعت لمسات ناعمة مرتكزة على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

على جانب آخر، تحدثت هيفاء وهبي عن أزمة حذف أغانيها من تطبيق "تيك توك".

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي 

وكتبت هيفاء وهبي عبر حسابها بموقع X: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

 

وتابعت هيفاء وهبي: "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

وأضافت هيفاء وهبي: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976 ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

 

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي الاكسسوارات تيك توك بابا فين الألبوم مارس الساحل الشمالى النجمة اللبنانیة هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه

يواصل فيلم «عاشق» بطولة النجم أحمد حاتم، تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية بعد أيام من عرضه.

إيرادات فيلم عاشق

وحصد فيلم عاشق، أمس السبت حوالي مليون و377 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عاشق في 4 أيام عرض إلى 5 ملايين و170 ألف جنيه.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضاًقبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم «عاشق»

فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما

مقالات مشابهة

  • طرح أعلى 3 لوحات مميزة بالمزاد وقيمة الواحدة تتخطى مليون جنيه.. التفاصيل
  • ضبط قضايا إتجار في العملات بالسوق السوداء بـ 6 ملايين جنيه
  • ضربة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بـ 6 ملايين جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • القبض على عُنصر إجرامي بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • ضبط مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة