أودعت جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، حيثيات حكمها  بإعدام سائق شنقا بتهمة قتل صديقه عمدا مع سبق الإصرار والترصد، داخل مسكنه بسبب خلافات بينهما بالجيزة.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور محمد أحمد الجنزورى، وعضوية المستشارين محمد أنور وبهاء محمد عطية أمانة سر أحمد رفعت وماجد منير.

 

وتبين من  حيثيات المحكمة، أن المتهم "م.

ع" محبوس، قتل عمدًا صديقه، مع سبق الإصرار والترصد بأن عقد العزم وبيت النية علي قتله علي أثر خلافات بينهما، مستخدما سلاح أبيض "مطواة قرن غزال"، حيث توجه لمسكنه بعدما تأكد أنه متواجد فيه، دخل شقته عنوة وتعدى عليه بالسلاح وأصابه بطعنات فى مناطق مختلفة بجسده قاصدا من ذلك إزهاق روحه وفر هاربا.

 

وأفادت الحيثيات إلى أن المجنى عليه خطب فتاة لفترة من الوقت أعقبها فسخ تلك العلاقة، ثم خطبت للمتهم، وكانت تربطها علاقة صداقة بزوجة شقيق المجنى عليه، وفى 7 أغسطس 2022، وبناء على محادثة هاتفية بين خطيبة المتهم وزوجة شقيق المجنى عليه، تخبرها فيه أنها جلبت بعض أدوات التجميل وأنها ترغب في عرضها عليها، وتوجهت خطيبة المتهم لمنزل صديقتها – زوجة شقيق المجنى عليه – حيث فوجئت بتواجد المجنى عليه بالمنزل الذى انتهز فرصة خروج زوجة شقيقه وتعدى عليها، إلا أنها قاومته ثم تركت المنزل وأسرعت بالخروج وبعد أن عادت إلى منزل أهلها، واتصلت بخطيبها المتهم وقصت عليه ما حدث من المجنى عليه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعدام شنقا لسائق جنايات الجيزة جنوب القاهرة خلافات المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟

متابعة بتجــرد: انتشر خلال الساعات الماضية خبر يؤكد أن المخرج محمد سامي انفعل في وجه أحد أفراد فريق الإنتاج في مسلسل “إش إش” الذي تخوض به زوجته الفنانة مي عمر سباق دراما رمضان المقبل، وأن سامي اعتدى على هذا الشخص بالضرب، الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من الجمهور.

وفي هذا السياق، نفى أشرف عبد المعبود، رئيس رابطة الإنتاج، ذلك الخبر، مؤكداً أنه خبر كاذب وأن سامي لم يضرب أيّاً من فريق الإنتاج في مسلسل “إش إش”، حيث قال من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بصفتى رئيس رابطة الإنتاج، أصرّح بأن هذا الخبر كاذب، وقد تحقّقت بنفسي من عدم صحّته بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفني أحمد فرغلي”.

من ناحية أخرى، يعكف محمد سامي في الفترة الحالية على الانتهاء من تصوير مسلسل “إش إش”، وهو بطولة مي عمر، ويشاركها فيه كلٌ من: ماجد المصري، انتصار، علاء مرسي، إدوارد، طارق النهري، إيهاب فهمي، عصام السقا، شيماء سيف، دينا… والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وسيُعرض في موسم رمضان 2025.

main 2024-09-16Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها بالمطرية
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية بالفيوم
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية فى الفيوم لـ أكتوبر المقبل
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين