البلاد- جدة
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب مواجهة الأهلي ضد نظيره بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة. ومن المفترض أن يستضيف الأهلي منافسه بيرسبوليس، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، يوم 16 سبتمبر الجاري. وتكمن أزمة الأهلي في وجود مباراة بين الاتحاد والوحدة، يوم 15 سبتمبر الجاري، على الملعب ذاته، في دري روشن، فيما تنص لائحة دوري أبطال آسيا للنخبة على أن يسلم الفريق المستضيف الملعب إلى الاتحاد الآسيوي قبل المواجهة بـ48 ساعة، وأن يتسلمه عقبها بـ24 ساعة.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا والملاعب التي ستقام عليها المباريات؛ حيث أعلن أن مواجهة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
وكان النادي الأهلي، قد نشر بيانًا الأحد، يؤكد فيه تمسكه بحقه في خوض المباراة على ملعبه، وأنه اتخذ كل المسالك الشرعية، لتأكيد أحقيته باللعب على ملعب الجوهرة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الاسيوي الاهلي ملعب الجوهرة على ملعب

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يستضيف برسيبوليس الإيراني في الجولة الأولى من البطولة.

ويشارك فريق الأهلي رفقة برسيبوليس الإيراني، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

بث مباشر مباراة الأهلي وبرسبوليس في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد برسيبوليس الإيراني، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد برسيبوليس الإيراني، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز على بيرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأهلي يستهل مشواره الآسيوي بالفوز على بيرسبوليس
  • كيسي يقود الأهلي لفوز ثمين على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا
  • محرز يقود الأهلي لأول فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مشاهدة مباراة الأهلي وبرسبوليس بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • في انطلاق دوري أبطال آسيا للنخبة..الأهلي يستقبل بيرسبوليس.. والنصر ضيفا على الشرطة
  • برنامج الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا