استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عددًا من المواطنين، للاستماع لشكواهم ومتطلباتهم في مختلف القطاعات الخدمية، خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك بحضور الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، وأحمد شاكر السكرتير العام المساعد.

واستمع محافظ الفيوم، لمطالب واحتياجات عدد من المواطنين بشأن توفير مساعدات مالية ومعاشات للأسر الأولى بالرعاية، ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بدراسة حالاتهم وإنهاء الإجراءات اللازمة لهم، كما كلف وكيل الوزارة، بالتنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية، لسداد مصروفات طالبة سودانية من غير القادرات، وإنهاء إجراءات معاش "كرامة" لطفل يعاني من إعاقة بصرية ووالده عامل يومية بأحد المطاعم.

كشف طبي وتحاليل وعملية جراحية بالمجان

وفي قطاع الصحة، وجه محافظ الفيوم، وكيل وزارة الصحة، بسرعة إنهاء إجراءات الكشف الطبي والتحاليل بالمجان وإجراء عملية البواسير بمستشفى الفيوم العام لأحد الأشخاص من غير القادرين، وسرعة إنهاء إجراءات القومسيون الطبي لأحد الأشخاص يعاني من شلل نصفي وكسر بالعمود الفقري، وسرعة عرضه على لجنة طبية.

فرص عمل للشباب في القطاع الخاص

ووجه المحافظ، وكيل وزارة العمل، بتوفير فرص عمل لعدد من الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بشركات ومصانع القطاع الخاص، تتناسب مع إعاقتهم، فضلًا عن توفير الدعم والتمويل اللازم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، لعدد من الشباب الراغبين في إقامة مشروعات لتحسين دخولهم، والارتقاء بالمستوى الاقتصادي لأسرهم.

ترخيص عدد من الأكشاك

كما وجه محافظ الفيوم، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بسرعة إنهاء إجراءات ترخيص عدد من الأكشاك للحالات الأولى بالرعاية، على أطراف المدينة، ودراسة شكوى أحد الأشخاص من قيام أحد جيرانه بمخالفة شروط الترخيص، وكلف رئيس وحدة المتابعة الميدانية، بالمعاينة المستمرة للمبنى على الطبيعة، لضمان الالتزام بشروط الترخيص.

نقل عدد من المعلمين

خلال اللقاء، وافق محافظ الفيوم، على مطلب معلم بالتعليم الفني بنقله من مدرسة أبو كساه الصناعية بنين إلى إحدى المدارس الفنية بإدارة غرب التعليمية، ونقل أحد المعلمين بإدارة أبشواي التعليمية إلى إدارة غرب، لاستيفائهما الشروط القانونية للنقل.

لجنة لفحص شكوى موظفة بجمعية زراعية

وقرر المحافظ تشكيل لجنة لفحص شكوى إحدى الموظفات بجمعية قصر بياض الزراعية بأبشواي بشأن تضررها من نقلها تعسفياً، ووجود بعض المخالفات القانونية بالجمعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الفيوم محافظة الفيوم فرص عمل وظائف الفيوم نائب محافظ الفيوم محافظ الفیوم عدد من

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي، بسبب تعدي الأخير على جماهير القلعة الحمراء بالسب.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف:"مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل: "مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي".

وأتم: "كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • صرف مساعدات فورية وتوفير وظائف لعدد من الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • بايدن يوجه بتوفير موارد كافية لضمان سلامة ترامب بعد محاولة اغتيال
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • رئيس الوزراء يوجه بتوفير كل سبل الرعاية الطبية للمصابين
  • رئيس الوزراء يوجه بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لمصابي حادث قطاري الزقازيق
  • المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي تدعم 15 ألف من الأسر الأولى بالرعاية
  • وزيرة التضامن: 5.5 مليون جنيه لشراء المستلزمات المدرسية لـ 15 ألف أسرة من الأولى بالرعاية