صحيفة البلاد:
2024-09-17@03:44:52 GMT

مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط

البلاد- جدة شدد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة الصين، في المباراة التي تجمعهما غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويلعب المنتخب السعودي غدًا الثلاثاء، أمام نظيره الصين؛ حيث يسعى الأخضر السعودي لتعويض التعادل المخيب أمام إندونيسيا في الجولة الأولى.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «المنتخب الصيني فريق جيد على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون غداً في وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نكون في يومنا ونستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث». وأضاف مدرب المنتخب السعودي: «عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي مشكلة، ونتمنى أن يبذل اللاعبون المحليون الجهد ليحصلوا على دقائق أكثر في المشاركة». وعن أزمة إهدار الفرص التي يمر بها الأخضر، قال مانشيني: «نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ونعمل أن نستمر في صناعة الفرص». وواصل: «في المباراة السابقة منتخب اليابان استغل الفرص واستطاع التسجيل، ومباراتنا غداً صعبة والأهم استغلال الفرص لكي نسجل». وتابع مانشيني: «مباراة الغد مختلفة تماماً عن المباراة السابقة لكل المنتخبين، المباراة غداً تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن يكون مستوانا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل». واختتم: «بغض النظر عن طريقة لعب المنتخب الصيني، يجب أن نركز على طريقتنا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث غدا، متأكد وواثق ثقة تامة في النهاية أننا سنبدأ في استغلال الفرص ولكن من ناحية التدريبات دائماً نركز على عملية التسجيل».

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي تصفيات مونديال 2026 مانشيني منتخب الصين

إقرأ أيضاً:

اوجسبورج يهزم سانت باولي بثلاثية في الدوري الالماني

حقق فريق اوجسبورج الألماني فوزه الاول في بطولة الدوري الألماني لهذا الموسم وذلك بعد فوزه على فريق سانت باولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب في في كي ارينا بمدينة اوجسبورج ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني. 

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي و تقدم اوجسبورج بالهدف الاول عن طريق ماريو سوولف في الدقيقة ٤٧ وأضاف فيليب تيتز الهدف الثاني لاوجسبورج في الدقيقة ٦٦ ليرد سانت باولي بهدفه الوحيد عن طريق كارلو بو خلفه في الدقيقة ٧٤ قبل ان يحسم يوسف كارهان المباراة ونقاطها الثلاث لاصحاب الملعب بهدف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بفوز اوجسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف .

النتيجة رفعت رصيد اوجسبورج إلى أربعة نقاط بينما استمر سانت باولي بلا رصيد بعد الجولات الثلاث الاولى للدوري الألماني. 

مقالات مشابهة

  • أسود الفوتصال يفتتحون مشوارهم في المونديال أمام طاجيكستان وهذا هو موعد المباراة والقنوات الناقلة مجانا
  • الشرطة يخطف تعادلاً مثيراً أمام النصر السعودي وسط حضور جماهيري ضخم!
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الشرطة العراقي ضد النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مدرب النصر قلق من مواجهة الغد.. ومدرب الشرطة: سنواجه فريقاً أقوى من المنتخب السعودي
  • اوجسبورج يهزم سانت باولي بثلاثية في الدوري الالماني
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض
  • تشكيل مباراة الهلال والرياض المتوقع في الدوري السعودي