حل المخرج ماندو العدل ضيفًا على برنامج «الراديو بيضحك» المُذاع عبر راديو 9090، وكشف خلال الحلقة عن تفاصيل المسلسل الذي يتعاون فيه لأول مرة مع الفنان يوسف الشريف ويحمل اسم «الراكون»، حيث من المقرر عرض العمل في موسم رمضان 2024.

 

الفنان يوسف الشريف  


وقال ماندو: «أنا متحمس جدًا للتجربة، بحب يوسف الشريف كمتفرج وعمري ما اشتغلت معاه وكنت دايمًا بتفرج على مسلسلاته وبحس أنها حاجة مهمة وهو عنده قاعدة شعبية رهيبة في المسلسلات، فأتمنى إني أشتغل معاه أنا عندي طريقة وعندي ستايل وأعمالي ليها طابع وهو عنده أعمال ليها ستايل، وأتمنى أن الميكس ده اللي بين العالمين دول يخلقوا حاجة كويسة».

 


وأضاف: «هو مجتهد أوي وراجل قمة في الإجتهاد والتركيز، وعارف إن فيه جمهور كتير مستنية فعايز يعملهم حاجة مرضية، فأتمنى التركيبة تطلع حلوة، وهو مسلسل اجتماعي، وعنده الحاجات اللي الناس بتحبها فيه، اللي هي فكرة أنك ممكن متبقاش فاهم فكرة الحبكة جدًا وفيه مفاجآت وهو مسلسل موتر ومشوق».

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام مسلسل الراكون 

وينافس النجم يوسف الشريف في الماراثون الرمضاني القادم 2024، بمسلسل «الراكون»، وهو من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، ويكون هذا العمل الثالث الذي يجمعه بزوجته إنجي علاء كمؤلفة.

 

بوستر مسلسل الراكون 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف هو  مسلسل «كوفيد 25»، وينتمي إلي نوعية الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في عام 2025 حول انتشار فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، وشارك ببطولة المسلسل نخبة من النجوم منهم: أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، هو من إخراج أحمد نادر جلال.

 

ماندو العدل يحقق النجاح فى الماراثون الرمضاني السابق مع الفنانة نيللي كريم 

 

وفى سياق آخر، تعاون المخرج ماندو العدل مع  الفنانة نيللي كريم فى الماراثون الرمضاني السابق بمسلسل «عملة نادرة»، واستطاعوا أن بحققان النجاح سويًا بدراما من نوع آخر، حيث ظهرت نيللي لأول مرة بدور امرأة صعيدية مع الفنان القدير جمال سليمان، وبمزيج بين الفن وقوة الفكرة الدرامية والرؤية الإنتاجية الممتازة حاز مسلسل «عملة نادرة» على إعجاب الكثيرون.

 

نيللي كريم والمخرج ماندو العدل 

 

وشارك في مسلسل «عملة نادرة» نخبة من نجوم الوسط الفني منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب والمسلسل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماندو العدل المخرج ماندو العدل الفنان يوسف الشريف مسلسل عملة نادرة ماندو العدل نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح

حرصت الفنانة شيري عادل على التحدث عن انفصالها العاطفي بعد زواجها من قبل مرتين، قائلة إنها لم تشعر بأي تغيير، فالموضوع ما هو إلا قسمة ونصيب.

شيري عادل

وأضافت: "كل حاجة بتاعت ربنا، مالناش أي يد فيها".

شيري عادل

وتابعت شيري عادل: "الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن  بكتير انها تعيش مع بعضها وهي تعيسة أو مش كويسة بالعكس، بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

شيري عادل

وعن إمكانية إعطائها فرصة ثانية لأي شخص مجددا، أشارت: "لست مقتنعة بفكرة الفرصة الثانية، ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي".

شيري عادل

من ناحية أخري، تشارك الفنانة شيري عادل فى مسلسل “الوصفة السحرية” بشخصية دينا المتزوجة من مالك الذى يجسد دوره الفنان عمر الشناوى خلال أحداث العمل المكون من 45 حلقة، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة DMC بدءاً من يوم السبت الموافق 8 يونيو فى تمام الساعة 8 مساءً.

شيري عادلقصة المسلسل

 تدور أحداث المسلسل فى دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف؛ لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

شيري عادلأبطال المسلسل 

المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

شيري عادل

وكانت شاركت شيري عادل مؤخرًا كضيفة شرف خلال مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيكولا معوض وميرنا نور الدين، وإخراج بيتر ميمي، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، حيث ظهرت خلال أحداث الحلقة الأخيرة، وجسدت دور ابنة حسن الصباح.

شيري عادلقصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

شيري عادلأبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • بنفس طريقة زيزو.. فاركو يدرك التعادل أمام الزمالك «فيديو»
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم