في حفل زفاف أسطوري استمر لمدة يومين وليلتين، احتفلت عشيرة جيركي بقيادة زعيمهم شاكير أديامان بزفاف ابنه سيردار أديامان على ديلاين جفتيشي في قرية شاناكلي على طريق هكاري-فان.
شهد الحفل حضوراً مميزاً من زعماء العشائر، ورؤساء البلديات من المدن والمقاطعات والبلدات، بالإضافة إلى ممثلين عن القوات المسلحة، والأحزاب السياسية، والمنظمات غير الحكومية، فضلاً عن آلاف الضيوف من داخل البلاد وخارجها.

تم تجهيز طاولة الهدايا وفقاً لتقاليد العشيرة، حيث قام حوالي 15 شخصاً بعدّ الأموال التي قدمها الضيوف. بعد انتهاء عملية العد، تم الكشف عن أن المبالغ المجمعة بلغت 5 ملايين و150 ألف ليرة تركية. كما تم تقديم 5 كيلوغرامات من الذهب للعروس، والتي تبلغ قيمتها الحالية حوالي 14 مليون ليرة تركية.

أعرب شاكير أديامان، والد العريس وزعيم للعشيرة، عن امتنانه لجميع الضيوف المشاركين، مؤكداً أن روح التعاون والتضامن في الأعراس والمناسبات تعكس ثقافة قديمة تتوارثها الأجيال.
من جانبه، شكر ميكائيل أديامان، صديق العريس، جميع الضيوف الذين شاركوا في هذه المناسبة السعيدة، وأعرب عن سعادته الكبيرة بما قدموه من دعم وحضور من داخل وخارج البلاد.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا حفل زفاف هدايا حفل زفاف ٢٠ مليون ليرة

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار

قال البنك الأهلي الكويتي، الاثنين، إنه نجح في إصدار سندات دائمة إضافية ضمن الشريحة الأولى لرأس المال بقيمة 300 مليون دولار.

وأعلن البنك في بيان للبورصة الكويتية أن هذه السندات دائمة قابلة للاستدعاء قبل ستة شهور من تاريخ إعادة سعر الفائدة الأول، وهو خمس سنوات ونصف السنة من تاريخ الإصدار.

وأضاف أن سعر الفائدة ثابت عند 6.5 بالمئة من تاريخ الإصدار حتى تاريخ إعادة تحديد سعر الفائدة الأول، وتستحق سنويا، ومن ثم يتم إعادة تحديد سعر الفائدة كل خمس سنوات بحسب سعر الفائدة الأميركية لكل خمس سنوات زائد الهامش.

وكان البنك الأهلي الكويتي، قد كشف، في وقت سابق، عن ارتفاع الأرباح الصافية بنسبة 11 بالمئة في الربع الثاني من العام الحالي، لتصل إلى 14.534 مليون دينار (47.58 مليون دولار) مقابل 13.128 مليون دينار قبل عام.

مقالات مشابهة

  • هل تنجح المعارضة في الدفع إلى انتخابات مبكرة في تركيا؟
  • تركيا.. حد الجوع يتجاوز 27 ألف ليرة
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 13 مليون جنيه
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل