التقى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس في مدينة شيامن، تشو زويي، سكرتير الحزب الشيوعي في مقاطعة فوجيان، وذلك في إطار زيارة سموه إلى جمهورية الصين الشعبية.
ورحب تشو زويي، بصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في جمهورية الصين الشعبية.. مؤكداً أن زيارة سموه لبلاده، تعكس عمق العلاقات المتميزة التي تجمع قيادة البلدين وشعبيهما الصديقين في شتى المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات، بجمهورية الصين الشعبية، ومسارات الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين على مختلف الصعد الاقتصادية والاستثمارية والثقافية والتنموية، وسبل تعزيزها نحو آفاق أرحب من الازدهار والتنمية للبلدين والشعبين الصديقين.

أخبار ذات صلة ناسداك دبي ترحّب بإدراج بنك الصين سندات خضراء بـ400 مليون دولار إعصار "ياغي" أقوى إعصار يضرب الصين منذ عام 1949

واستعرض سموه مع سعادته، احتفاء البلدين هذا العام، بمرور 40 عاماً على تدشين العلاقات الدبلوماسية بين الإمارات والصين، وما شهدته من مستويات متقدمة من التقدم والنماء والرخاء.

وحضر سموه والوفد المرافق، مأدبة العشاء التي أقامها تشو زويي، تكريماً للزيارة التي يقوم بها سموه إلى جمهورية الصين الشعبية.. كما حضر اللقاء والمأدبة عدد من رؤساء الجهات الحكومية في رأس الخيمة المشاركة في الدورة الـ 24 من معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة، وكبار المسؤولين الحكوميين في مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان، الواقعة جنوب شرق جمهورية الصين الشعبية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الصين حاكم رأس الخيمة جمهوریة الصین الشعبیة رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة

الثورة نت/..

بارك الحزب القومي الاجتماعي العملية النوعية الاستراتيجية للقوات المسلحة
اليمنية التي استهدفت عمق مدينة يافا المحتلة للمرة الثانية.

واعتبر الحزب في بيان هذه العملية انجازاً نوعياً غير مسبوق في تاريخ الصراع “العربي-الصهيوني” خاصة وأن دفاعات العدو الصهيوني كانت في أقصى درجات الاستعداد للتصدي لأي هجمة من اليمن، بالإضافة إلى حماية قصوى من أمريكا وأنظمة دول الخيانة والتطبيع العربية.

وأشار البيان إلى أن اليمن بهذه العملية النوعية أعاد إلى الأمة العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب الفلسطيني الأمل بإمكانية استعادة كل الأراضي المحتلة في فلسطين وبقية الدول العربية وطرد الهيمنة الأمريكية من المنطقة.

وجدد الحزب القومي، دعمه وتأييده المطلق لكل الخيارات التي سيتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى لإعادة الحق الفلسطيني واليمني والعربي لأصحابه، وثبات الموقف المبدئي مع الشعب الفلسطيني ومع كل قضايا الأمة العربية والإسلامية.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يفتتح مبنى جامعة الذيد على مساحة 412 ألف متر مربع
  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • الرئيس الأسد يستقبل سيرغي شويغو سكرتير مجلس أمن الاتحاد الروسي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين سورية وروسيا وآفاق تعزيزها خدمة لمصلحة البلدين
  • حاكم الشارقة يفتتح جامعة الذيد
  • الحزب القومي يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت يافا المحتلة
  • مدبولي يلتقي وزير الصناعة السعودي لبحث سبل التعاون بين البلدين
  • عاجل| مدبولي يلتقي وزير الاستثمار السعودي لبحث ملفات الاستثمار بين البلدين
  • الحزب الشيوعي السوداني مخترق أم مختطف (5)
  • السودان يشارك فى مؤتمر الحوار الوزارى الأول بين الصين ودول شرق افريقيا (الإيابكو) بدولة الصين الشعبية