أعلن الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي عن تقديم ماستر كلاس للمؤلف محمود حمدان، علي هامش فعليات الدورة الخامسة من المهرجان، والتي تحمل اسم الفنان كريم عبد العزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديميةالفنون واشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

المؤلف محمود حمدان

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وحصل علي جائزة أفضل ممثل في مهرجان أفلام المبدعين العرب عام 2009، وحصل علي جائزة لجنة التحكيم الخاصة بأكاديميه الفنون عام 2011 ومن أعماله الدرامية مؤلفا مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي ج3، وفيلم الديزل، ومسلسل عوالم خفية، ويشارك حاليا في تأليف مسلسل فهد البطل ليتم تقديمه في دراما رمضان 2025، وشارك بالتمثيل في مسلسل إلا أنا، واختراق وغيرها من الأعمال.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل وسوف يضم المهرجان 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، وتقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية ، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة، و يُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم في وقت لاحق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان المسرح العربي محمود حمدان الفنان كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز أكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان

هنأ الفنان محمد رجب، المؤلف محمود حمدان، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسله «حق عرب»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

محمد رجب يهنئ محمود حمدان

ونشر محمد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعه بـ محمود حمدان، وعلق قائلا: «مبروك يا صاحبي على جائزة أفضل مؤلف دراما في مهرجان الفضائيات العربية و يارب دايماً رقم واحد وعقبال نجاحات كثيرة، وإن شاء الله مسلسل الحلانجي يكسّر الدنيا في رمضان 2025، ودائماً في ضهر بعض يا أخويا، رب أخ لم تلده أمك فهناك أخوة تلدهم لك الأيام والمواقف».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

محمد رجب يشارك في دراما رمضان 2025

أعلن الفنان محمد رجب، خلال الفترة الماضية، عن تعاقده على مسلسل جديد بعنوان «الحلانجي» والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

وشارك محمد رجب، صورة تجمعه بـ صناع العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الحلانجي رمضان 2025، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»

يُعرض في الأوف سيزون.. محمد رجب يتعاقد على مسلسل جديد

الفنان محمد رجب وخطيبته خلال حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق | صور

مقالات مشابهة

  • تحت شعار «المسرح.. مقاومة» المهرجان الدولي لشباب الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني
  • فرقة الجمعية المصرية تقدم "النص التاني من الطريق" في اليوم الافتتاحي لمهرجان مسرح الهواة
  • مسرح الجنوب يحتفي بالمسرح الفلسطيني فى دورته المقبلة
  • بدء فعاليات افتتاح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة بالسامر
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن لجنة تحكيم دورته الـ 14
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • الليلة.. "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة.. الليلة
  • تعرف على رابع ورش مهرجان المسرح العربي