بوابة الفجر:
2024-09-17@03:38:31 GMT

سر تصدر أيمن بهجت قمر للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 9th, September 2024 GMT

تصدر إسم السيناريست أيمن بهجت قمر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعدما أعلن عن وفاة ابنتي عمه فاطمة وعائشة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب أيمن: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر، سبحان من له الدوام، الفاتحة".

آخر أعمال أيمن بهجت قمر

 

 

ويذكر أن آخر أعمال السيناريست أيمن بهجت قمر الفنية، هو فيلم "أهل الكهف" بطولة الفنان خالد النبوي، والذي تم عرضه مؤخرًا في موسم أفلام صيف 2024.

أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف"

 

 

وفيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


أحداث فيلم أهل الكهف



وتدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ايمن بهجت قمر السيناريست أيمن بهجت قمر الفنان خالد النبوي أيمن بهجت ايمن بهجت قمر أهل الكهف أیمن بهجت قمر

إقرأ أيضاً:

يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟

في مغامرة تحولت إلى كابوس، كاد اليوتيوبر الصربي الشهير ستيفان يانكوفيتش أن يفقد حياته بين أنياب دب بني ضخم، بعد دخوله كهفًا ليُفاجأ بالدب يقترب منه عبر فتحة الكهف، في مشهد يحبس الأنفاس.   

يوتيوبر كاد يفقد حياته بسبب دب

في مقطع فيديو مثير للرعب انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وثق اليوتيوبر الصربي ستيفان يانكوفيتش لحظات مواجهته المباشرة مع الدب الشرس داخل كهفه، وأظهر الفيديو «يانكوفيتش» وهو يجلس داخل الكهف، بينما كان الدب يراقبه عن كثب من فتحة صغيرة.

وفي لحظة حاسمة، تقدم الدب نحو اليوتيوبر، مما دفعه للخروج من الكهف بسرعة، وفي لقطة من مقطع فيديو آخر، ظهر الدب وهو يشم رأس «يانكوفيتش» وهاتفه، في مشهد كاد أن يتحول إلى مأساة، حسب ما نشره اليوتيوبر الصربي عبر صفحاته الشخصية.

24 ساعة في الغابة

لم تنتهِ مغامرة اليوتيوبر الصربي عند هذا الحد؛ فقد أظهر مقطع فيديو آخر محاولته الهروب من بعض الدببة بتسلق شجرة، بينما كان أحد الدببة يحاول هز الشجرة لإسقاطه، وفي حديثه عن هذه التجربة المرعبة، قال «يانكوفيتش»: «لن تصدقوا ما حدث لي. أمضيت 24 ساعة في الغابة، وهاجمني دب. كان ينتظرني، وكان هناك دب آخر».

"On the edge of life."

Popular Serbian video blogger Stefan Janković published a video online where he somehow ended up in a bear's cave. In the second video, he is already on a tree with 2 bears underneath.

He did not explain how he got into such a situation, but he called… pic.twitter.com/sX0D3d6e5D

— NEXTA (@nexta_tv) September 15, 2024

ورغم انتشار الفيديو وتفاعل الجمهور معه، فإن اليوتيوبر الصربي لم يكشف أي تفاصيل عن كيفية وصوله إلى هذا الموقف الخطير، مما يثير تساؤلات حول مدى استعداده لمثل هذه المغامرات الخطيرة، وتأثيرها على حياته وسلامته.

مقالات مشابهة

  • يوتيوبر صربي كاد يفقد حياته بسبب دب شرس.. ماذا حدث له بعد دخوله الكهف؟
  • الجنايات تصدر 4 قرارات فى جلسة محاكمة أحمد فتوح
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بدور العرض.. حقق 1490 جنيها خلال يوم
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • مدرب «أطفال الكهف» في تايلاند يظهر مجددا.. ماذا حدث له؟
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل